عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاجات حلوة.. تامر حسين يكشف تفاصيل تعاونه مع نانسي عجرم

تامر حسين - نانسي
تامر حسين - نانسي عجرم

كشف الشاعر الغنائي تامر حسين عن تفاصيل تعاونه مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

تعاون تامر حسين مع نانسي عجرم

ونشر تامر حسين صورة له رفقة نانسي عجرم في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه وكتب: "مع الجمال كُله حبيبتى وصديقتى الفنانة نانسى عجرم نورتي مصر بلدك، وإن شاء الله مكملين حاجات حلوة ونجاحات مُختلفة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية الجديدة.

تامر حسين - نانسي عجرم 

تامر حسين يهاجم ملحن شهير

وسبق وأن هاجم الشاعر الغنائي تامر حسين ملحن شهير بعد أن صرح بأنه لا يملك زملاء في الوسط الفني، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب تامر حسين في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: رداً على فيديو المُلحن سليط اللسان  قبيح القول أنا فعلاً غلطت لما قُلت على المُحترمين المُبدعين مدين أو عزيز الشافعي زمايلك  على أساس انك معانا ف الوسط وراجل كُنت ملحن كبير وعاقل وحذرتك تتهم حد ناجح ومكسر الدنيا بالباطل والإفتراءت الكدابه  اللى بتخترعها فى أى نجاح كبير يلتفت حواليه الناس و إنت  لا ترتقى إنسانياً تبقى زميل ل واحد فيهم شتان فرق الأخلاق ده انا اللى بعتذرلهمُ  على  التشبيه الغير موفق مني ظلمُتهم.

وتابع تامر حسين: ثانياً لو جبت سيرتك بالخير ف أنا بعمل بأصلى فى أى لقاء وأى برنامج وبتربيتى وب أقول عيب عنده أولاد كُبار يتشرفوا ب باباهم ماتردش الإساءه ب الإساءه معنديش فُجر الخصومه ولا حابقىّ مُتقلب الود زيك مع كل اللى أحسنوا إليك وساعدوك عشان لما حد من الجمهور المحترم يشوفنى مايقولشى عليا قليل الأصل ونتساوىّ ف القُبح ودى أخر مرة حاغلط وأجيب سيرتك لانى ما بقيتش ب أتشرف بيها وب أتكسِف منها.

تصالح تامر حسين ومحمد يحيى

وعلى صعيد آخر، كان قد أعلن الشاعر الغنائي تامر حسين تصالحه مع الملحن محمد يحيى، بعد فترة كبيرة من الخلافات بينهما بسبب تجاوزه في حقه أخلاقيًا، كما ذكر في وقت سابق.

حيث حرص أحد المتابعين على توجيه سؤال إلى تامر حسين رصده موقع تحيا مصر من خلال التعليقات قائلا: "هل تصالحت مع محمد يحيى؟"، ليرد عليه: الصيف اللي فات في حفل عمرو دياب.

تابع موقع تحيا مصر علي