عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غالي جدا .. نانسي عجرم تثير ضجة بسعر فستانها في حفل ليلة وردة

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تصدرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مؤشر البحث جوجل عقب حفلتها الغنائية ليلة وردة، وذلك بسبب الفساتين التي أطلت بها ومجموعة الأغاني التي أبدعت فيها.

ورصد موقع تحيا مصر، تفاصيل إطلالة نانسي عجرم في حفل وردة الغنائي وكيف تفاعل الجمهور معها .

إطلالات نانسي عجرم في حفل وردة 

وتألقت الفنانة نانسي عجرم في حفل ليلة وردة باطلالتين، الاول فستان باللون الأسود مرصع باللون الذهبي بصيحة الكب من تصميم مصمم الأزياء العالمي جان لويس صبحي يبرز جمالها الساحر مع ترك خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة ناعمة، وخطفت الأنظار بالمكياج اللافت المعتمدت على اللون البني.

كما خطفت الأنظار بإطلالة آخرى جذابة، مرتدية فستان باللون الأسود أيضا ولكن بعض بعض النقوشات الدانتيل من تصميم مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، وبلغ سعره 34 الف ريال سعودي أي حوالي نصف مليون جنيه.

نانسي عجرم في حفل ليلة وردة 

نانسي عجرم تتألق في حفل ليلة وردة

عبرت الفنانة نانسي عجرم عن سعادتها بالمشاركة في حفل الفنان وردة، ورصده موقع تحيا مصر، وأضافت نانسي في حب وردة الحزائرية: مسا الخير ومسا جدة ومسا وردة اللي جمعتنا بليلة تشبه حلا صوتها، كلنا ربينا وحبينا واتفرقنا واتصالحنا على أغانيها والليلة بنكرمها سوا، وبعد كل ليلة تكريم في المملكة بنرجع ونقول وماذا بعد؟ لنتفاجيء بليلة بتنافس الليلة اللي سبقتها بالإبهار والجمال، شكرا لهيئة الترفيه اللي غيرت مفهوم الحفلات بعالمنا الفني، ومعالي المستشار همتك هي الحافز لتقديم الأفضل.

ولم تنسى نانسي عجرم أن تتوجه بالشكر الخاص إلى السعودية، فقالت: بعد كل حفلة وليلة تكريم بالسعودية بنقول ماذا بعد، ونرجع نشوف أن الليلة الجديدة بتنافس السابقة واللي بعدها، هئية الترفيه بالمملكة غيرت معالم الفن في عالمنا ووطنا العربي، شكرا المستشار تركي آل الشيخ وشكرا لهيئة الترفيه.

ومن جانبه، أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن موعد إقامة حفل ليلة وردة عبر حسابه الرسمي بمواقع السوشيال ميديا، يتضمن الحفل عدد من النجمات التي ستعيد جزء من أغامي الفنانة الكبيرة وردة، وهن: أصالة، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، وستكون الأوركسترا الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وستقام الحفل على خشبة مسرح عبادي الجوهر أرينا، للمرة الأولى على مسرح ضخم ويليق بنثل تلك الليالي الفنية التي تعيد تكريم كبار الفنانيين الراحلين عن عالمنا.

تابع موقع تحيا مصر علي