عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاف ستوماك .. مي سليم تبرز جمالها بإطلالة مثيرة للجدل

مي سليم
مي سليم

خضعت الفنانة مي سليم لجلسة تصوير جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة مثيرة للجدل.

ورصد موقع تحيا مصر، تفاصيل إطلالة الفنانة مي سليم وكيف تفاعل الجمهور معها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

إطلالة مي سليم في أحدث ظهور على انستجرام 

وتألقت الفنانة مي سليم بإطلالة مي سليم، مرتدية توب باللون اللبني والابيض مرصع باللون الذهبي بصيحة الهاف ستوماك، ونسقت معه جيبو طويلة بقصة مميزة من الأمام، بنفس ألوان التوب اللبني والابيض والذهبي.

ونسقت الفنانة مي سليم مع إطلالتها حذاء بكعب عالي باللون الذهبي، لتبرز جمالها وأناقتها واشعلت السوشيال ميديا بجمالها اللافت.

وبرزت الفنانة مي سليم جمالها، بوضع المكياج الناعم الجذاب، لإبراز جمالها الساحر، فاختارت الألوان المتناسقة مع إطلالتها وتتناسب مع لون بشرتها الناعم، ففضلت اللون البني في الشفاه مع وضع البلاشر المميز على الوجنتين والهايلايتر الخفيف بطريقة مميزة.

واختارت الفنانة مي سليم تسريحة الشعر الجذابة لاستكمال مظهرها المختلف واللافت للعيون، فاعتمدت على تسريحة شعر الكيرلي البني بطريقة تبرز أنوثتها أكثر واكثر.

مي سليم تبرز جمالها 

احدث أعمال الفنانة مي سليم في السينما 

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة مي سليم في الفترة الحالية فيلم بنقدر ظروفك والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ولكن لم يحقق العمل النجاحات الكبيرة التي ينتظرها صناع الفيلم، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي حول أزمة كورونا والتداعيات التي لاحقت بها من بينها حدوث أزمة اقتصادية كبيرة في الدولة أثرت على المواطنين

مي سليم وشائعة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي 

وكانت قد تصدرت مي سليم محركات البحث أيضا في وقت سابق بشائعة زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي وذلك بعد نشر صورة تجمعهم من كواليس تصوير فيلمهم الجديد بنقدر ظروفك والذي يعرض في السينمات المصرية في الفترة الحالية لكنه لم يحقق النجاح المطلوب، وتحدثت مي سليم عن هذا الأمر، مشيرة إلى أنها اعجبت بتعليق الجمهور الطريفة على صورها مع احمد الفيشاوي ولكن لا صحة لأمر زواجهم وانما هي صور تشويقية للعمل

تابع موقع تحيا مصر علي