عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من البلوجر جهاد البنا بعد أنباء انفصالها عن رمزي 

جهاد البنا
جهاد البنا

تصدر البلوجر جهاد البنا ورمزي محمود مؤشرات البحث جوجل، ومنصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام بعد حذف صور الثنائي التي جمعتهم خلال الفترات الماضية من الصفحات الشخصية لهم.

وتداول رواد السوشيال ميديا صور الثنائي جهاد البنا ورمزي محمود عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقين «ليه كدا قصة حبكم كانت جميلة » وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

ولم ينفي أي طرف منهما انتهاء العلاقة أو الإنفصال، بل نشر كل منهم استوري اعتبرها البعض تأكيد على انتهاء العلاقة بينهما.

أول رد من جهاد البنا 

ونشرت البلوجر جهاد البنا استوري جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، بعد أنباء انفصالها عن زوجها رمزي محمود وعلقت «وما تلك الأيام إلا بداية لخير آت لا محاله، سيجعل الله بعد عسر يسر»، ثم نشرت استوري عقب السابقه وكتبت« هننزل صور قديمة لحد ما نتصور تاني ونزهر من جديد».

جهاد البنا على انستجرام 

استوري جهاد البنا ورمزي محمود

ونشرت جهاد البنا عبر خاصية الاستوري، صورة لها وعلقت «وافرغ علينا صبرا في تلك الأوقات التي نمر بها بأمور ترهقنا وتثقل الأيام على قلوبنا ولا ندري حينها كيف تصبر، وامنحنا القدرة على رؤية الرحمة المبطنه في كل قسمة لنا والقدرة على اكتشاف اللطف الخفي في أقدارك الذي حكمت، واجعل قلوبنا ممتنة شاكره زاهدة في القنوط كما علمتها أن تفعل»، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

بينما نشر زوجها البلوجر رمزي محمود استوري وكتب فيها، «الحمد لله على كل حال، الحمد لله دائما وابدا، ادعولي الفترة دي تعدي على خير».

جهاد البنا 

انفصال جهاد البنا ورمزي محمود 

وبالبحث على انستجرام، وجد أن جهاد البنا قامت بحذف جميع الاستوري والصور والفيديوهات التي جمعتها مع زوجها البلوجر رمزي محمود خلال السنوات الماضية منذ التعارف ثم الخطوبة والزواج.

وتداول رواد السوشيال ميديا، صور الثنائي جهاد البنا ومحمود رمزي بأوضاع رومانسية وعلق الجميع عليها «سابو بعض، ليه كدا بعد قصة الحب الكبيرة، لازم نعرف السبب، حتي جهاد ورمزي!!! الدنيا اتقل خيرها خلاص».

وعلق البعض أن سبب انفصال جهاد البنا ورمزي محمود هو الحسد، «هي جهاد ورمزي انفصلوا فعلا ولا دي اشاعات يابنات؟!! هزعل والله لو الكلام ده حقيقي دول محترمين جدا وبحبهم اوي وعمرهم ماضيقوا حد وفي حالهم خالص لا حول ولا قوه الا بالله».

آخر منشور لجهاد البنا

وآخر ما نشرته البلوجر جهاد البنا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام أمس، فيديو يجمعها بشقيقها أثناء تصوير ترييند «مين يعرف أغاني أكتر».

وعلق متابعون جهاد البنا، على الفيديو المنشور عبر حسابها الشخصي، «فين رمزي، من امتى وانتي بتعملي فيديوهات مع اخوكي، هو انتي أطلقتي انتي ورمزي ولا ايه».

بينما اخر ما نشره البلوجر رمزي محمود صورة لدعم اطفال غزة، وعلق يا منتقم يا جبار، انتقم لأطفالنا.

تابع موقع تحيا مصر علي