عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان فراشة .. مي كساب تخطف الأنظار بإطلالة مختلفة رفقة زوجها اوكا

مي كساب
مي كساب

شاركت الفنانة مي كساب صورة جديدة تجمعها مع زوجها مطرب المهرجانات أوكا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

ورصد موقع تحيا مصر في التقرير التالي تفاصيل ظهور مي كساب مع زوجها أوكا، وكيف تفاعل الجمهور مع ظهور الثنائي.

تعليق مي كساب على صورتها 

وعلقت مي كساب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، الجنرال واحد بس عم الشغلانة المخترع النسخة الأصلية اللي مفيش منه اتنين.

اطلالة مي كساب رفقة زوجها

وأطلت مي كساب بإطلالة مختلفة وغريبة لفتت الأنظار، مرتدية فستان باللون الأصفر واللبني يحمل مجموعة من الفراشات الصغيرة والكبيرة، بطريقة جذابة.

واعتمدت مي كساب في اللوك الجديد على قصة شعر مختلفة، حيث ظهرت بالشعر الأصفر القصير، مع وضع المكياج الجذاب المرتكز على الألوان الترابية الهادئة كاللون البني والبيج والهايلايتر.

مي كساب واوكا 

تفاعل رواد السوشيال ميديا على صورة مي كساب واوكا 

وعلق رواد السوشيال ميديا، على صورة مي كساب وأوكا، «ميوشة القمر أجمل فراشة، ربنا يسعدكم، ماشاء الله اثبتي أن جوازكم ناجح».

رسالة مي كساب لـ شيرين عبد الوهاب

وكتبت مي كساب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: ‏إلى أختي وصديقة العمر ⁧‫شيرين عبد الوهاب‬⁩ رجعيلنا شيرين ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك فوقي إنتي شيرين عرفتك قوية وجدعة وكريمة وصادقة ومعافرة قومي خدي نفسك وعافري وإقفي تاني على رجلك اردمي الماضي ده وإبدأي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين إنقذي إنتي شيرين.

مي كساب تدعم كندة علوش

وسبق وأن حرصت مي كساب على دعم الفنانة كندة علوش بعد الإعلان عن إصابتها بمرض السرطان، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت مي كساب في منشورها: ربنا يتم شفاكي على خير ويخليكي لأولادك وجوزك، وكل اللي بيحبوكي ودايمًا ضهر وسند لبعض ياولاد الأصول"، قام متابعين وجمهور مي كساب بالتعليق على المنشور متمنيين لكندة علوش الصحة والعافية العاجلة كما علق عدد من نجوم الوسط الفني مقدمين الدعاء إلى كندة علوش.

تابع موقع تحيا مصر علي