عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المهندس يحيي حفلاً غنائيًا بالكويت في هذا الموعد

ماجد المهندس
ماجد المهندس

يستعد المطرب ماجد المهندس لإحياء حفل غنائي جديد له يوم 3 من شهر أكتوبر المقبل، على خشبة مسرح ارينا كويت، تحت إشراف شركة روتانا، ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحا جماهيريا كبيرا.

تصريحات ماجد المهندس عن العراق

وسبق وأن كشف المطرب ماجد المهندس عن سر بكائه بعد زيارته للعراق بعد ٢٩ عاما من مغادرته لها بسبب الأوضاع الأمنية بالبلاد.

المطرب العراقي ماجد المهندس 

وقال خلال حلوله ضيفا على بودكاست Big Time مع الإعلامي عمرو أديب يرصده موقع تحيا مصر:" كان لدى هاجس من زيارة العراق وذكرياتي وأهلي واصدقائي هناك ولكن الظروف المعيشية منعتنا واضطريت اخرج، وحينما عدت بعد ٢٩ عاما مر شريط ذكرياتي امامي وعملي في العمارة والخياطة وهذا جعلني ابكي بشدة، وخصوصا اني عدت ووالدي كان توفى، ولم اذهب لزيارة قبره.

وعن بداياته في الغناء، قال ماجد المهندس: هناك الكثيرين لم يعجبهم صوتي وانا صغير وهذا نابع من الحقد والغيرة، ولا انسى وانا في المدرسة كنت اغني وكان يضحك من يقف ورائي وحتى كبرت قدمت على برامج والإذاعة والتلفزيون ورفضت.

تعليق أصالة على أغنية الحب الأبدي

وكانت قد علقت الفنانة السورية أصالة على تفاصيل أغنية الحب الأبدي، الذي جمعتها بالفنان ماجد المهندس مؤخرًا.

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام مقطع من أغنيتها مع ماجد المهندس الحب الأبدي وعلقت قائلة: مليان قلبي فرح وطمأنينة عاشقة فنّ طالبة شغوفه قدّت كلّ اللي عندي منّ محبّة وموهبة مزجت صوتي مع كلّ نغمة وتماهيت مع كلّ كلمة ووهبت بعض من روحي فيها.

أصالة عن ماجد المهندس: صوت بيشبه خيطان الحرير

وأضافت أصالة: شاركت صوت بيشبه خيطان الحرير متصاعد بمنتهى العذوبة موهوب وفي لموسيقاه صديقي وأخي ماجد المهندس، وصاغها بجمال وصدق حبيبي أبي المُحبّ الكريم ومن عظيم حظّي هو زوجي فائق حسن ولحّنها واحد من الموهوبين الكبار بكلّ مرّة معه فيه نجاح وفيه علامة مش مصدّق إنّه من الأوائل بجيله وهالشّعور هوّه اللي بيخلّيه يتسابق ويتجدّد صديقي العزيز محمود خيّامي وزّعها فنّان كبير وصديق للكلّ وقريب المايسترو مدحت خميس.

تابع موقع تحيا مصر علي