عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لو زعلان.. ماجد المهندس يطرح أغنيته الجديدة من فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك
فيلم جوازة توكسيك

طرح الفنان ماجد المهندس أحدث أغانيه ضمن فيلم جوازة توكسيك، بطولة الفنان محمد أنور وليلى علوي، وهي التجربة الأولي التي يطرح فيها ماجد المهندس اغنية باللهجة المصرية.

ماجد المهندس يطرح أغنية قولولوا لو زعلان

وأتت أغنية ماجد المهندس ضمن فيلم جوازة توكسيك بعنوان قولوله لو زعلان، وطرحها عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب الشهير ورصدها موقع تحيا مصر، وهي التجربة الأولى للمهندس باللهجة المصرية في فيلم سينمائي، وأغنية لو زعلان من كلمات الشاعر الغنائي محمد البوغه، ومن ألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبد الجابر، تسجيل صوت ماجد مهندس عمر صلاح، وجيتار مصطفي نصر، طبلة أحمد عيادي، أكورديون وائل النجار، صولو كيبورد محمود شاهين، تسجيل ياسر أنور استوديو 5، ومن إنتاج محمد حامد وتوزيع  "ورنر ميوزك".

ماجد المهندس 

كلمات أغنية قولوله لو زعلان

قولوله لو زعلان، البحر أهو مليان، يشرب على قد ما يقدر منه عشان مش ناقصه جنان، قولوله دلعه ده زاد، غاوى ليه دلع عناد.. فى دلع يتحب وغيره بجد يا ناس يتفاتله بلاد، يبعد على قد ما يقدر الف سلامه مش هسأل فيه، يزعل ويجيب ناس تزعل ده الواحد فى اللى مكفيه، الباب مفتوح .. ع البحرى يروح وانا عمرى ما هجرى وراه، زمن الحنيه خلاص كده فات وانتهى وقفلنا عليه، الحلو لو عشمان، أجى احايله زى زمان، لأ مش ده العادى مش هفضل ادادى، ع الفاضى وع المليان، لو دلعى ليه قواه، يبقى الدلع ننساه، أصل انا علشان دلعته زمان، عجبه الحال واستحلاه.

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك

وعلى الجانب الآخر، تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي، يتناسب كل أفرد العائلة واجواء الصيف، وتدور أحداثه حول كريم الذي يلعب دوره الفنان محمد أنور وفريدة اللذان يقعان في حب بعضهما البعض ولكن بعد مشادة بينهما أثناء تواجدهما في دبي، وبعد عودتهما إلى مصر يواجهان العديد من المشاكل بسبب تحكم اهلهم في حياتهما ويحاول أن يفرضوا عليهم أشياء غير مقبولة لهم بحجة أنهم يدركون ولديهم الخبرة الكبيرة على عكسهم، وذلك على الرغم من اختلاف طبقة كلًا منهما عن الآخر والتي تمثل فارق بينهم.

فيلم جوازة توكسيك

ويشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك مجموعة من النجوم وعلى رأسهم الفنانة ليلى علوي، ومنهم: بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير. 

تابع موقع تحيا مصر علي