عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حسن تريزيجيه: انضممت إلى معسكر المنتخب بذراع مكسور.. وحلم حياتي بالتتويج بكأس أمم إفريقيا

تريزيجيه من لقاء
تريزيجيه من لقاء بوتسوانا

أعرب محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر، عن سعادته بالفوز الكبير اليوم أمام بوتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، وعن صعوبة المباراة والاستعداد لها، ويرصد موقع تحيا مصر حديث تريزيجيه عقب اللقاء.

محمود حسن تريزيجيه يوضح صعوبة لقاء بوتسوانا

قال محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر، عبر قناة أون تايم سبورتس: “نحمد الله على الانتصار، جميع اللاعبين كانوا رجالًا وعلى قدر المسؤولية”.

وتابع: “طريق السفر كان طويلًا جدًا، واللاعبون لم يستطيعوا الاستشفاء بشكل جيد، ولكن كعادة اللاعبين المصريين كانوا في الموعد، وفقنا الله واستطعنا تحقيق انتصار كبير”.

وأكمل: “ربنا كلل مجهودي على مدار الـ11 عاما أنضم لمنتخب مصر وأتواجد في كل معسكر وكأني أنضم لأول مرة وأتمنى أن أصنع شيء لبلدي، وأن أكون من بين أفضل عشرة هدافين لمصر هذا شيء كبير جدًا”.

إصابة تريزيجيه قبل الانضمام لمعسكر المنتخب

وواصل: "أتيت من النادي وكوعي مكسور، وكنت أتدرب بكم لكي لا يراني الجهاز الفني وأنا أربط يدي، آخر مباراة لي مع طرابزون أصبت بكسر في كوعي، ولعبت وكأني لا أعاني من شيء، هذا منتخب بلدي قبل أي شيء في العالم، وربنا أعطاني على قدر تعبي، الإصابة أصبحت أفضل".

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
احتفال تريزيجيه بهدف الثاني اليوم في شباك بوتسوانا

وأضاف: “الانضمام لمنتخب مصر أمر ليس بسيطًا هذا أفضل منتخب في إفريقيا وفي العرب أبطال إفريقيا 7 مرات، والكل يعرف تاريخ مصر، أي لاعب ينضم يجب أن يعرف قيمة هذا القميص وكم هو غالي، يوجد 100 مليون فرد يمنون أنفسهم بارتدائه”.

وأتم تريزيجيه حديثه: “الجيل الحالي تأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا مرتين وتأهل لكأس العالم، متأكد 100% أن الله لن يهدر تعب هذا الجيل وسنحصد البطولة، هذا حلم حياتي الذي يرافقني كل يوم أن أكون بطل إفريقيا”.

المنتخب يحتفل بوصول محمد صلاح إلى المباراة رقم 100 

حرص منتخب مصر على الاحتفال بمحمد صلاح عقب مباراة بتسوانا التي انتهت برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
محمد صلاح بقميص المباراة رقم 100

وحقق منتخب مصر فوزًا كاسحًا على منتخب بوتسوانا بنتيجة أربعة نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد فرانسيستون في بتسوانا، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي