عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن يقترب من تغيير طريقة اللعب أمام بوتسوانا.. صلاح في الهجوم

حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

يدرس حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، تغيير طريقة اللعب أمام منتخب بوتسوانا، في المباراة التي سوف تنطلق بعد قليل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية. 

موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة العميد حسام حسن، مع منتخب بوتسوانا في تمام الساعة السابعة مساء، على ملعب فرانسيستون في بوتسوانا، والذى يتسع لـ26 ألف مشجع.

ويتربع منتخب مصر على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن موريتانيا، بينما يحتل بوتسوانا المركز الثالث بدون رصيد من النقاط.

وتنطلق مواجهة مصر أمام المنتخب البتسواني، في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 10 من سبتمبر الجاري، بعد أن كان مقرر إقامتها في تمام الرابعة عصرًا.

ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُحافظ على صدارة تلك المجموعة ، التي جمع فيها 3 نقاط، من الفوز في لقاء الجولة الأولى بثلاثية أمام منتخب كاب فيردي.

أرقام حسام حسن مع منتخب مصر قبل مواجهة بوتسوانا 

وخاض العميد حسام حسن، 5 مباريات مع منتخب مصر، منذ أن تولى القيادة الفنية د، ما بين الرسمية والهدية.

تمكن رفاق حسام حسن، من تحقيق 3 انتصارات تحت قيادته، وخسروا لقاء وحيد، وتعادلوا في مثله.

بقيادة صلاح وتريزيجيه.. تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة بوتسوانا 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: رامي ربيعة - حمدي فتحي - خالد صبحي. 

خط الوسط: محمد حمدي - مروان عطية - محمد النني - أحمد سيد زيزو - محمد هاني. 

خط الهجوم: محمد صلاح - تريزيجيه. 

تغيير طريقة اللعب أمام منتخب بوتسوانا 

ويدرس حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، تغيير طريقة اللعب التي شارك بها الفراعنة في المباراة الأخيرة أمام كاب فيردي وتمكن أبناء العميد من تحقيق فوز ساحق على منتخب الرأس الأخضر بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة. 

ويقترب حسام حسن من اللعب بطريقة 3/5/2 أمام منتخب بوتسوانا من أجل التأمين الدفاعي وامتلاك الكرة في وسط الملعب بشكل أكبر، مع التوازن في الخط الأمامي واللعب على المرتدات. 

ومن المقرر أن يجري حسام حسن عدد كبير من التغييرات في مباراة بوتسوانا نظرًا لكم الإصابات التي عانى منها المنتخب في المباراة الأخيرة أمام كاب فيردي، حيث تعرض رامي ربيعة وعمر مرموش ومصطفى محمد للإصابة. 

تابع موقع تحيا مصر علي