عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة جديدة تضرب منتخب بوتسوانا قبل مواجهة مصر الليلة

منتخب بوتسوانا
منتخب بوتسوانا

مازال منتخب بوتسوانا حتى ذلك الوقت لم يصل إلي بلاده من أجل مواجهة منتخب مصر، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

تحيا مصر، فيما وكان من المفترض أن تصل بعثة منتخب بوتسوانا القادمة من موريتانيا اليوم فى تمام العاشرة صباحاً قبل مواجهة منتخب مصر بساعات، خاصة أن المباراة ستقام فى تمام السابعة مساء.

ومن المقرر أن ستتأخر طائرة منتخب بوتسوانا لمدة لثلاث ساعات أخرى، لتصل من الواحدة ظهرا قبل مباراة  المنتخب الوطني بـ 6 ساعات.

منتخب مصر يتفوق في القيمة التسويقية على بوتسوانا

وتبلغ القيمة التسويقية لمنخب مصر 121 مليوناً و650 ألف يورو، بينما تساوي القيمة التسويقية لمنتخب وتسوانا مليوناً و150 ألف يورو.

قائمة منتخب مصر الرسمية

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، ، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: ، محمد الشامي، أسامة فيصل.

استبعاد أحمد حجازي من معسكر منتخب مصر

لبى الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، طلب مدافع المنتخب أحمد حجازي، لاعب نادي نيوم السعودي، بالرحيل عن معسكر المنتخب الوطني المقام حاليا، استعدادا للقاء بوتسوانا ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

ويرجع السبب الرئيسي لطلب أحمد حجازي بالخروج من معسكر منتخب مصر، ما حدث في لقاء الأمس، من عدم مشاركته منذ البداية أمام كاب فيردي، أو حتى كبديل، مع الاعتماد على حمدي فتحي في مركز المدافع.

حديث حسام حسن عن أزمة أحمد حجازي

قال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء الأمس: “لا توجد أزمة مع أحمد حجازي نهائيا، والأهم أن اللاعب لم ينفعل أو يحدث منه أي تصرف سيء، ولكن كان الاعتراض بسبب عدم مشاركته في المباراة من أحد قادة منتخب مصر مع محمد صلاح ويريد اللعب في المباراة وهذا أمر طبيعي”.

واستطرد حسام حسن: “حجازي لم يشارك في المباراة للحفاظ عليه لأنه كان مشدود نفسيا وقررت عدم مشاركته للحفاظ عليه للفترة المقبلة وتواجد حمدي فتحي في الدفاع للتعامل مع سرعات كاب فيردي”.

تابع موقع تحيا مصر علي