عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. منتخب مصر يواجه بتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

تحيا مصر

يستعد المنتخب الوطني المصري بقيادة حسام حسن، لمواجهة منتخب بتسوانا، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المغرب 2025.

موعد مباراة مصر وبتسوانا 

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر أمام بتسوانا، في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 10 من سبتمبر الجاري، بعد أن كان مقرر إقامتها في تمام الرابعة عصرًا، لكن تم تأجيلها لتُقام في هذا الموعد بناء على طلب مسئولي المنتخب البتسواني.

ويسعى المنتخب، لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، تساعده على الحفاظ على صدارة المجموعة، التي يحتلها برصيد 3 نقاط، حققهم من خلال الفوز في مباراته الأولى أمام منتخب كاب فيردي. 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبتسوانا 

تحيا مصر، تذاع لقاء منتخب مصر وبوتسوانا في تصفيات إفريقيا 2025، على قناة beIN SPORTS HD 2.

منتخب مصر يتفوق في القيمة التسويقية على بوتسوانا

وتبلغ القيمة التسويقية لمنخب مصر 121 مليوناً و650 ألف يورو، بينما تساوي القيمة التسويقية لمنتخب وتسوانا مليوناً و150 ألف يورو.

قائمة منتخب مصر الرسمية

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، ، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

  خط الهجوم: ، محمد الشامي، أسامة فيصل.

سبب إلغاء مؤتمر مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويرجع السبب الرئيسي وراء إلغاء مؤتمر مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية، من دور المجموعات، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، إلى تأخر وصول المنتخب البوتسواني، بعد أزمته الأخيرة في العودة إلى بلاده عقب لقاء موريتانيا ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات.

موعد عودة منتخب بتسوانا إلى بلاده

يصل المنتخب البتسواني، بلده صباح اليوم الثلاثاء، كي يواجه منتخب مصر، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيا المؤهل لكأس الأمم الأفريقية،  وذلك بعد أن انحلت أزمة الطيران التي عانى منها، وأنت إلى وجوده عالقًا في دولة موريتانيا، فور خوضه لقاء الجولة الأولى أمام المنتخب الموريتاني.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المتوقع أن يبدأ حسام حسن مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، في ظل الغيابات التي ضربت صفوف المنتخب، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، حمدي فتحي، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد سيد زيزو، محمد النني.

خط الهجوم: عمر مرموش، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي