عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع امام بوتسوانا فى تصفيات كأس أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره منتخب وبوتسوانا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب فرانسيستون ، الذى يتسع لـ26 ألف مشجع.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر وبوتسوانا في تصفيات إفريقيا 2025، على قناة beIN SPORTS HD 2.

التشكيل المتوقع  لمنتخب مصر أمام بوتسوانا

فى حراسة المرمي: محمد الشناوى 

في خط الدفاع: ومحمد هانى وحمدى فتحى ورامى ربيعة ومحمد حمدى

في خط الوسط، ومروان عطية ومحمد الننى وزيزو 

فى خط الهجوم: محمد صلاح  وتريزيجيه وأسامة فيصل.

قائمة منتخب مصر الرسمية

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، ، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

  خط الهجوم: ، محمد الشامي، أسامة فيصل.

تصريحات عصام الحضري

وأضاف عصام الحضري في تصريحات تليفزيونية على قناة أم بي سي مصر مع الإعلامي مدحت شلبي، محمد صلاح لا يريد أن تحدث له أي أزمات داخل منتخب مصر خلال فترة حسام حسن ويعمل بمبدأ "كافي خيرة شره" وحسام حسن لا يستعين برأي قائد منتخب مصر.

وأكمل عصام الحضري، أزمة حسام حسن وأحمد حجازي داخل منتخب مصر بدأت في مباراة كرواتيا الودية، وحسام غير مقتنع بإمكانيات أحمد حجازي داخل منتخب مصر نهائيا ولا يريد تواجده، ولكن أحمد حجازي لاعب محترم.

وتابع عصام الحضري، المدرب العام لمنتخب مصر هو سبب افتعال أزمة أحمد حجازي وحسام حسن وقال فظ خارج لا أستطيع أن أقوله على الهواء وهو ما تسبب في اشتعال الأزمة ومغادرة أحمد حجازي معسكر المنتخب.

عصام الحضري مع مدحت شلبي

وزاد عصام الحضري، حسام حسن يعمل حاليا داخل منتخب مصر بفكر 1998 ومن حق أي لاعب أن يكون حزين عندما لا يلعب، ولابد أن يتعامل مع كل لاعب بطريقة جيدة، ولكن أي لاعب يغضب يكون ضحية المعسكر المقبل في منتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي