عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقة انتقال حر.. طلائع الجيش يتعاقد مع باسم مرسي لمدة موسمين

باسم مرسي
باسم مرسي

يواصل مسئولو نادي طلائع الجيش مجهوداتهم، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2024/2025، ويعرض موقع تحيا مصر آخر تعاقدات نادي طلائع الجيش.

طلائع الجيش يتعاقد مع باسم مرسي

أتم نادي طلائع الجيش، تعاقده مع المهاجم باسم مرسي، من اجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد اللاعب، ورحيله عن الإسماعيلي، بعقد يمتد لمدة موسمين.

لا يتوفر وصف.
تعاقد طلائع الجيش مع باسم مرسي

أرقام باسم مرسي مع الزمالك قبل رحيله

وتعد أبرز محطات باسم مرسي، هو انتقال إلى صفوف نادي الزمالك، في بداية موسم 2014/2015، وخاض مع الأبيض 137 مباراة، سجل خلالها 50 هدفا، وصنع 37 آخرين، وحصد مع الزمالك 5 ألقابن بواقع ثلاثة ألقاب كأس مصر، لقب الدوري المصري موسم 2014/2015، وكأس السوبر المصري موسم 2016/2017.

تغيير موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، تغيير موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، لتقام في التاسعة من مساء غد الثلاثاء بدلا من الرابعة عصرا، بعد تأخر عودة بعثة المنتخب البتسواني عقب لقاء موريتانيا.

إلغاء مؤتمر مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، الجهاز الإداري لمنتخب مصر، بإلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب الوطني أمام بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية، من دور المجموعات، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

أرقام قمصان لاعبي منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023 - بوابة الأهرام
منتخب مصر

سبب إلغاء مؤتمر مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويرجع السبب الرئيسي وراء إلغاء مؤتمر مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية، من دور المجموعات، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، إلى تأخر وصول المنتخب البوتسواني، بعد أزمته الأخيرة في العودة إلى بلاده عقب لقاء موريتانيا ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات.

موعد عودة منتخب بتسوانا إلى بلاده

يصل المنتخب البتسواني، بلده صباح غد الثلاثاء، كي يواجه منتخب مصر، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيا المؤهل لكأس الأمم الأفريقية،  وذلك بعد أن انحلت أزمة الطيران التي عانى منها، وأنت إلى وجوده عالقًا في دولة موريتانيا، فور خوضه لقاء الجولة الأولى أمام المنتخب الموريتاني.

تابع موقع تحيا مصر علي