عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الأولى منذ ست سنوات.. الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على طلائع الجيش بركلات الترجيح| فيديو

من مباراة اليوم بين
من مباراة اليوم بين الإسماعيلي وطلائع الجيش

حقق النادي الإسماعيلي فوزا صعبا على فريق طلائع الجيش، في ربع نهائي كأس مصر، بنتيجة 10-9 بركلات الترجيح، بعد مباراة قوية من الفريقين، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

طلائع الجيش يبدأ المباراة بقوة

دخل لاعبو طلائع الجيش المباراة أمام النادي الإسماعيلي، برغبة واضحة في تحقيق الفوزن وبلوغ نصف نهائي كأس مصر، والمنافسة على اللقب، وتوالت هجمات الطلائع على مرمى الإسماعيلي من أجل تسجيل الهدف الأول.

ضغط طلائع الجيش يسفر عن الهدف الأول في المباراة

تمكن مهاجم طلائع الجيش جودوين شيكا من تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 27 من زمن المباراة، بعد استلام كرة طولية في عمق دفاع الإسماعيلي، ومجهود فردي ومرور رائع من جودوين، ليضع الكرة في الشباك الخالي من حارسه.

حاول لاعبو الإسماعيلي العودة إلى المباراة قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق تسجيل هدف التعادل، ولكن التسرع في إنهاء الهجمات حال دون ذلك، في ظل تراجع دفاعي من طلائع الجيش للمحافظة على التقدم.

شوط ثاني من جانب واحد لصالح الإسماعيلي

بدأ الشوط الثاني من المباراة، بضغط قوي من لاعبي الإسماعيلي من أجل إدراك هدف التعادل في المقام الأول، وتعددت الهجمات الصفراء على مرمى طلائع الجيش، إلا أن سوء الحظ والقائم منع التعادل في أكثر من مرة لصالح الدراويش.

الإسماعيلي يعادل النتيجة في الدقائق الأخيرة

ومع استعداد الجميع لانتهاء المباراة، وتأهل طلائع الجيش إلى نصف النهائي، يحصل الإسماعيلي على ركلة حرة غير مباشرة، يتم تنفيذها داخل منطقة الجزاء، وبعد ارتباك من دغاعات طلائع الجيش في إخراج الكرة، تصل إلى قدم محمد عمار أمام المرمى، ليسجل هدف التعادل للدراويش في الدقيقة 90 من زمن  المباراة، ويستمر اللقاء حتى الأشواط الإضافية.

أداء سلبي في الشوطين الإضافيين

وظهرت رغبة كلا الفريقين واضحة، في المحافظة على ننتيجة التعادل، والانتقال إلى ركلات الترجيح لحسم المباراة، حيث أصبح أداء الفريقين، سلبي بدرجة كبيرة، مع ظهور الإرهاق البدني على جميع اللاعبين، وتنتهي المباراة بالتعادل 1-1، ويتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

ركلات الترجيح الماراثونية تنصف الإسماعيلي

استطاع الإسماعيلي حسم المباراة بركلات الترجيح بالفوز بنتيجة 10-9، بعد مباراة قوية أمام طلائع الجيش، حتى في ركلات الترجيح، حيث تساوا الفريقان في كل شيء في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي