عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يفوز على سموحة (0/2) ويتأهل لربع نهائي كأس مصر 2023/2024

الإسماعيلي وسموحة
الإسماعيلي وسموحة

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الإسماعيلي وسموحة في ثمن نهائي كأس مصر، وانتهت مباراة الإسماعيلي وسموحة في ثمن نهائي كأس مصر بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء، ويتأهل للدور ربع النهائي في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الإسماعيلي وسموحة في ثمن نهائي كأس مصر.

وينتظر الإسماعيلي في الدور ربع النهائي، المتأهل من مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، وتقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وسموحة في ثمن نهائي كأس مصر

بدأت مباراة الإسماعيلي وسموحة في ثمن نهائي كأس مصر بضغط قوي من جانب الإسماعيلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح خالد النبريطي أن يسجل الهدف الأول للدراويش قبل منتصف الشوط الأول.

وسجل النبريصي الهدف الأول في الدقيقة 21 من عمر المباراة، وبعد صناعة رائعة من عمر الساعي، وتكون الكرة أمام المرمى ويسددها بكل سهولة ويعلن عن الهدف الأول لفريق الإسماعيلي.

وكانت هناك محاولات من جانب فريق سموحة بحثا عن تسجيل التعادل في المباراة، وكاد التعادل أن يأتي ولكن تصطدم الكرة في العارضة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي وسموحة في ثمن نهائي كأس مصر بتقدم الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء، واقتراب التأهل للدور المقبل في البطولة.

لا يتوفر وصف.
الإسماعيلي وسموحة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الإسماعيلي وسموحة في ثمن نهائي كأس مصر

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الإسماعيلي وسموحة في ثمن نهائي كأس مصر، كان فريق الإسماعيلي من جديد له الأفضلية وسجل الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 51.

وتمكن خالد النبريصي أن يسجل الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 51 برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب فريق سموحة لتسجيل الهدف الأول في المباراة وتقليص النتيجة، ولكن كان دفاع الإسماعيلي في الموعد.

وانتهت مباراة الإسماعيلي وسموحة في ثمن نهائي كأس مصر بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء والتأهل للدور المقبل، وانتظار الفائز من مواجهة الزمالك وطلائع الجيش.

تابع موقع تحيا مصر علي