عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتقي شر من أحسنت إليه.. أسرة عبدالله ضحية صديقه بالشرقية تروي تفاصيل مؤثرة

عم ضحية صديقه بالشرقية
عم ضحية صديقه بالشرقية

كشفت أسرة عبدالله ضحية صديقه بالشرقية، تفاصيل مؤثرة في مصرعه غدرا على يد شاب قام باستدراجه داخل منزله وأنهى حياته دون رحمة أو شفقة.

أسرة عبدالله ضحية صديقه بالشرقية تكشف سبب مقتله على يد صديقه 


وأوضحت أسرة عبدالله ضحية صديقه بالشرقية، لموقع تحيا مصر، أن المجني عليه تعرف على المتهم ليس من وقت كبير وأصبح صديقه، وكان عبدالله يقوم بتحويل مبالغ مالية إليه من خلال "الكاش" إلى أن أصبح مبلغ كبير متراكم عليه، والرغم من ذلك كان يصبر عليه ويساعده مراعاة لظروفه.
وكشفت  أسرة عبدالله ضحية صديقه بالشرقية، أن المتهم تغيب عن المنزل وهو غياب غير معتاد حيث أنه لم يعتد التغيب أو الذهاب قبل أن يخبر أسرته من قبل، وظلوا يبحثوا عنه بعدما يأسوا من محاولة الوصول إليه من خلال هاتفه، إلى أن تم العثور عليه ملفوف داخل سجادة وملقاة في مصرف.

عبدالله من الشرقية


أسرة عبدالله ضحية صديقه بالشرقية: المتهم كان بيدور معانا


وأشارت أسرة عبدالله ضحية صديقه بالشرقية، أن المتهم كان يحاول إيهامهم من خلال البحث عنه معهم كما أنه نشر منشور على صفحته الشخصية يدعو فيه إلى عودة صديق إلى المنزل، وذلك كله من أجل إبعاد الشبهة عنه، إلى أن كشفت المباحث مكان الجثة ومن خلال التحريات والبحث توصلت إلى أن صديقه هو مرتكب الواقعة حيث تم القبض عيه واعترف بتفاصيل الواقعة بعدما ألقي القبض عليه.

" src="">


أسرة عبدالله ضحية صديقه بالشرقية: عايزين حقه


وطالبت أسرة عبدالله ضحية صديقه بالشرقية، بالقصاص العادل له، خصوصا أنه لم يكن يسئ إلى أحد حيث كان دائم الحفاظ على الصلاة في وقتها ويغلق المحل ويذهب إلى الصلاة، كما كان يحبه الكبير والصغير وقد حزن أهل القرية جميعهم واتضح ذلك من خلال مشاركة الكثير من شباب القرية من أصدقائه في تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

أحد جيران عبدالله

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية تفاصيل واقعة العثور على جثة الشاب عبد الله محمد البالغ من العمر 20 عامًا، في ترعة بعد اختفائه لمدة 9 أيام، و تبين أن صديق المجني عليه هو من ارتكب الجريمة بعد استدراجه إلى منزله..
 

تابع موقع تحيا مصر علي