عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة الزوجة المتهمة بقتل زوجها في الشرقية لجلسة 15 أكتوبر المقبل

محكمة
محكمة

أجلت محكمة استئناف الزقازيق بمحافظة الشرقية اليوم محاكمة  المتهمة بقتل زوجها بعد علاقة لها مع أحد أقاربه داخل منزل الزوجية بإحدي القري التابعة لمدينة ههيا، لجلسة 15 أكتوبر المقبل للمرافعة.

الحكم بالإعدام على المتهم بقتل زوجته في الشرقية

البداية كانت عندما قضت محكمة جنايات الزقازيق في جلسة 31 مارس الماضي، بمعاقبة المتهمة بالإعدام شنقًا، قبل أن يتقدم دفاع المتهمة بطلب استئناف لإعادة محاكمتها.

تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها الشرقية


تعود تفاصيل القضية رقم 13099 جنايات مركز ههيا لسنة 2023، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمة "سارة ج"، 25 سنة، ربة منزل، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامها بقتل زوجها "م . ن"، خنقًا داخل منزل الزوجية بقرية تابعة لمركز ههيا، وذلك بسبب وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه.

تحقيقات النيابة العامة حول مقتل زوجه في الشرقية 


وتبين من أمر الإحالة أن المتهمة تخلصت من زوجها بمفردها خنقًا بعدما اكتشف وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه، فيما تم ضبط المتهمة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالتها محبوسة إلى المحاكمة الجنائية، التي قضت بمعاقبتها في جلسة 31 مارس الماضي بالإعدام شنقًا، قبل أن يتقدم دفاع المتهم بطلب استئناف لإعادة محاكمة المتهمة.

وفي وقت سابق، استقبل مستشفي ههيا للحروق سيدة تدعى "هانم نعيم محمد" 34 عاما متزوجة ومقيمة بمدينة العاشر من رمضان، مصابة بحروق خطيرة إثر قيام زوجها بإشعال النيران في جسدها، وتبين عقب انتقال ضباط المباحث إلى المستشفى، وتبين من التحريات الأولية إصابة الزوجة "هانم نعيم" 34 سنة مقيمة بمدينة العاشر من رمضان، ومصابة بحروق بنسبة 100% إثر قيام زوجها بإشعال النيران في جسدها داخل مسكن الزوجية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما تم ضبط الزوج المتهم وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اعترافه بارتكاب الواقعة، وصرحت الجهات المختصة بمحافظة الشرقية بدفن جثمان ربة منزل لقيت مصرعها داخل مستشفي ههيا للحروق متأثرة بإصابتها بحروق من الدرجة الثالثة إثر قيام زوجها بسكب بنزين على جسدها وإضرام النيران فيها بشقة الزوجية بمدينة العاشر من رمضان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي