عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة الشاب المتهم بقتل صديقه في الشرقية لجلسة 5 أكتوبر

تحيا مصر

أجلت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم برئاسة المستشار محمد عبد الكريم عبد الرحمن رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي رئيسا بالمحكمة، وأحمد سمير سليم وإسلام أحمد سرور، وسكرتارية أحمد غريب، محاكمة ترزى لجلسة 5 أكتوبر المقبل، للمرافعة، لاتهامه بقتل شاب داخل منزله بقرية الغابة التابعة لمركز أبو كبير.

بداية أحداث القضية رقم 4528 تعود لسنة 2024 جنايات مركز أبو كبير، المقيدة برقم 2530 لسنة 2024 كلى شمال الزقازيق، ليوم 5 مارس الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "محمد س" 27 عاما، يعمل ترزى، مقيم بمركز أبو كبير، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بقتل المجني عليه "صبري عادل" بعدة طعنات متفرقة في الجسد.

أمر الإحالة 

وتبين في أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على قتله، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض (سكين) ودلف لمنزله وما أن أبصره حتى انهال عليه طعنا فأحدث به الإصابات التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وقال زوجة عم المجنى عليه بأنها الأم لـ "صبري" بعد وفاة والدته منذ عدة سنوات، وأنه كان طيب القلب ولا يتوقع الغدر من صديقه الذي كان يفتح له باب منزله من أجل أن ينام معه ويتناول الطعام معه، ولكن بسبب الهاتف المحمول أنهي حياته وهو نائم على سريره غدرا.

وأضافت زوجة عم المجنى عليه "صبري" بأنها عندما سمعت صراخ شقيق الضحية ذهبت إلى المنزل بسرعة ووجدت صبري غارقاً في دمائه وأن ما قام بطعنه المتهم صديقه الذي كان يأكل وينام معه، مشيرة إلى أنها تطالب بحق نجلها الذي لم تلده حتى يرتاح قلبها.

تابع موقع تحيا مصر علي