عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة شاب لقي مصرعه على يد آخر في الشرقية

تحيا مصر

شيع مئات من أهالي قرية الغابة التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، جثمان الشاب "عبدالله محمد عبدالمنعم" والذي تم العثور عليه صباح اليوم في ترعة الفدادنة بعد تغيبه 9 أيام عن منزله.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مستشفي الأحرار يفيد وصول الشاب "عبدالله محمد عبدالمنعم" جثة هامدة إلى المستشفى.

تفاصيل واقعة الشرقية

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة الشاب "عبدالله محمد عبدالمنعم" 20 سنة، مقيم بقرية الغابة التابعة لمركز أبوكبير، و متغيب من يوم السبت  31/8، وتم نقل الجثمان لمستشفى الأحرار المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة تقرير الطب الشرعي وصرحت بالدفن، وباشرت التحقيق، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من الضبط الجناة وكشف غموض الواقعة.

وفي سياق آخر أجلت محكمة استئناف الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم محاكمة  المتهمة بقتل زوجها بعد علاقة لها مع أحد أقاربه داخل منزل الزوجية بإحدي القري التابعة لمدينة ههيا، لجلسة 15 أكتوبر المقبل للمرافعة.

البداية كانت عندما قضت محكمة جنايات الزقازيق في جلسة 31 مارس الماضي، بمعاقبة المتهمة بالإعدام شنقًا، قبل أن يتقدم دفاع المتهمة بطلب استئناف لإعادة محاكمتها.

تعود تفاصيل القضية رقم 13099 جنايات مركز ههيا لسنة 2023، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمة "سارة ج"، 25 سنة، ربة منزل، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامها بقتل زوجها "م . ن"، خنقًا داخل منزل الزوجية بقرية تابعة لمركز ههيا، وذلك بسبب وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهمة تخلصت من زوجها بمفردها خنقًا بعدما اكتشف وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه، فيما تم ضبط المتهمة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالتها محبوسة إلى المحاكمة الجنائية، التي قضت بمعاقبتها في جلسة 31 مارس الماضي بالإعدام شنقًا، قبل أن يتقدم دفاع المتهم بطلب استئناف لإعادة محاكمة المتهمة.

تابع موقع تحيا مصر علي