عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري يكشف تفاصيل أخر تطورات الحالة الصحية لابنته

ماجد المصري
ماجد المصري

كشف الفنان ماجد المصري عن تفاصيل أخر تطورات الحالة الصحية لابنته، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ ابنة ماجد المصري

وقال ماجد المصري في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: بهدي جايزة الدير جيست لبنتي داليدا وبقولها ربنا يتم شفاكي على خير، هي كانت في وعكة صحية وفي طريقها للشفا.

ماجد المصري 

تعرض ابنة ماجد المصري لوعكة صحية

وكان قد كشف الفنان ماجد المصري عن تعرض ابنته لوعكة صحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر ماجد المصري صورة لابنته في المستشفى من خلال خاصية استوري رصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلا: “ألف حمد الله على سلامتك يا روح قلب أبوكي”.

ماجد المصري يشيد بـ هند صبري

وسبق وأن تحدث الفنان ماجد المصري عن تعاونه مع الفنانة هند صبري في مسلسل مفترق طرق، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

وقال ماجد المصري في لقاءه الذي يرصده موقع تحيا مصر: الشغل مع هند صبري ممتع جدا لأن بتشتغلي مع نجمة كبيرة واعية مركزة ومحترمة أوي، ومدية وقتها كله للشغل وخايفة على الكل، الكبير والصغير، وفي مشهد الضرب كل ما تضربني ابعد عشان مش عايز اتضرب أبويا مضربنيش، فضحك بقى ووقفنا ساعة ونص، وهي عرفت المقاس فزودت ربع خطوة واديتني قلم، ايديها تقيلة برغم الرقة دي كلها.

أعمال منتظرة لـ ماجد المصري

وينتظر ماجد المصري طرح فيلمه الجديد الغربان في دور العرض السينمائية قريبا، والذي من المقرر أن تدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، تدور الأحداث في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة (العلمين) حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة، وهو من بطولة كلا من عمرو سعد ومي عمر، محمد علاء، اسماء ابو اليزيد، محمد علاء، صفاء الطوخي، وغيرهم، والفيلم من إخراج ياسين حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي