عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاجرة داخل كومباوند.. إيمي المصري بطلة إعلان ميلودي تتصدر التريند

إيمي المصري بطلة
إيمي المصري بطلة إعلان ميلودي

تصدرت إيمي المصري بطلة إعلان ميلودي أفلام حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتريند موقع جوجل الشهير وذلك بعد ضبطها بمشاجرة عنيفة داخل كومباوند في مدينة 6 أكتوبر، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا في الساعات الماضية.

تفاصيل مشاجرة إيمي المصري بطلة إعلان ميلودي داخل كومباوند 

وبدأ الأمر يثير الجدل وفقا لما رصده موقع تحيا مصر عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة أنباء تفيد بوجود شجار عنيف داخل كومباوند، وعندما ذهبت الشرطة إلى مكان الواقعة تبين أنها الموديل ايمي المصري، صاحب إعلان ميلودي تتحدى الممل، حيث تشاجرت مع جيرانها على ركنة سيارة الأمر الذي وصل بينهم إلى تطاول واشتباكات بالأيدي.

إيمي المصري بطلة إعلان ميلودي افلام 

وقامت الجهات الأمنية بترحيل إيمي المصري بطلة إعلان ميلودي وبعض الأشخاص الآخرين إلى النيابة العامة في أكتوبر لكي تباشر التحقيقات. 

معلومات عن إيمي المصري بطلة إعلان ميلودي 

ايمي المصري هي ممثلة مصرية، اكتسبت الشهرة من خلال مشاركتها في حملة دعائية لصالح مجموعة قنوات ميلودي، ودخلت مجال التمثيل بعدما حققت شهرة واسعة داخل القناة بسبب إعلانها المثير، حيث كانت فتاة أحلام لعدد كبير من الشباب.

وكانت إيمي المصري تتمتع بجميع مقاومات الاغراء الأمر الذي جعل الجمهور يتسائل عن إمكانية خوضها تجربة أدوار الاغراء، فقالت في تصريحات تليفزيونية سابقة، إنها لا تمانع في تجسيد مشاهد الإغراء، بشرط أن يكون مناسبًا ضمن السياق الدرامي للعمل، وبعيدًا عن الابتذال أو إثارة الغرائز.

اخر أعمال إيمي المصري 

وكانت آخر أعمال إيمي المصري من خلال مشاركتها في فيلم الكويسين في عام 2018 والتي دارت أحداثه حول مفتاح وشقيقته غزال ثنائي متخصص في النصب، يكتشف مفتاح وجود جوهرة ثمينة تدعى القرموط القرمزي في منزل عائلة الكويسين، فيقرر اختراق صفوف هذه العائلة من خلال انتحال شخصية ابنهم مظهر المفقود منذ سنوات طويلة، لكن هذه المهمة تواجه الكثير من الصعوبات رغم نجاحها في البداية.

وشارك في بطولة فيلم الكويسين كلا من النجوم أحمد فهمي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد وعدد آخر من نجوم الفن، وحقق العمل نجاحات جديرة بالذكر خلال فترة طرحه في السينمات المصرية والعربية.

تابع موقع تحيا مصر علي