عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقتش تفرح.. عروس الفيوم ضحية زوجها تروي تفاصيل مؤثرة

تحيا مصر

كشفت أسرة آية عروس الفيوم ضحية زوجها، تفاصيل مؤثرة في إنهاء حياتها بعد 12 شهر من زواجهما فقط، حيث بدأ في معاملتها بصورة سيئة من خلال تعديه عليها بالضرب والسب والإهانة وفي النهاية إنهاء حياتها.


أسرة عروس الفيوم ضحية زوجها: ابنها توفي قبل أيام


وأوضحت أسرة عروس الفيوم ضحية زوجها، لموقع تحيا مصر، أن ابنتهم خطبت منذ نحو 12 شهر وتزوجت وأنجبت طفل توفي بعد أشهر قليلة حيث أجرت له عملية قلب مفتوح ولكنها لم تنجح وتوفاه الله.
وأضافت  أسرةعروس الفيوم ضحية زوجها، أن المتهم "حمدي" كان دائم التعدي على ابنتها بالضرب  والسب والإهانة وبالرغم من أنهم طلبوا منها أن تتركه، إلا أنها رفضت ذلك وأخبرتهم أنه تحب زوجها ولا تستطيع العيش بدونه، مشيرة إلى أنه لم يكن ينفق عليها أو يعالج الطفل الذي توفي، ومعظم الوقت لا يعمل، وعندما يعمل لا يعطيها سوى 50 جنيه في اليوم، وبالرغم من ذلك كانت صابرة، وكانوا يساعدونها ويعطون لها كل ما تحتاج إليه.

أسرة عروس الفيوم ضحية زوجها: قتلها وراح المقابر


وأكملت أسرة عروس الفيوم ضحية زوجها، أن المتهم أنهى حياتها على سلم منزل الشقة ذبحا وتركها وذهب من أجل زيارة ابنه الذي توفي، مستدركه أن أهل المتهم يعبشون في الطابق الأول في العقار التي تعيش ابنتها ولا تعلم إذا ما كانوا استمعوا إلى صرخات المجني عليها أم لا، إلى أن اتصلوا بهم وأخبروهم أن ابنتهم توفيت.
 

عروس الفيوم

" src="">


والدة عروس الفيوم ضحية زوجها تروي تفاصيل المكالمة الأخيرة 


وأشارت والدة عروس الفيوم ضحية زوجها، أن ابنتها كانت تتحدث معها ليلة الواقعة وظلت تشكوا لها حظها وأنها لم تفرح حيث أنها خطبت سريعا وتزوجت وظلت في "الكوشة" نصف ساعة فقط، ثم توفي ابنها، وبعدها ظل يعاملها زوجها معاملة سيئة، لتستيقظ صباحا على خبر مصرعها على يد زوجها.
وطالبت والدة  عروس الفيوم ضحية زوجها، بالقصاص لابنتها التي لم تبلغ من عمرها 19 عام، لتذهب غدرا على يد المتهم الذي لم يراعي الله بها وسفك دمائها على سلم منزله.
 

تابع موقع تحيا مصر علي