عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف لغز سرقه سيارة محمله  26 طن سمسم في الفيوم

تحيا مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من إلقاء القبض علي تشكيل عصابي يتزعمه سائق تريلا ، متهم بالاستيلاء على شحنه محمله ب 26طن سمسم أثناء نقله بالطرق الإقليمي بدائرة محافظه الفيوم ، كانت في طريقها إلى ميناء الإسكندرية تمهيدًا لتصديرها إلى ألمانيا.

تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، بلاغًا من مأمور قسم شرطة طاميه يفيد بورود بلاغ من مندوب إحدى شركات تصدير السمسم، يفيد بأن سائق السيارة " كونتنر"  الذي يحمل 26 طنًا من السمسم ابلغ الشركه بتعرضه للسطو من مجموعة أشخاص أثناء سيره عبر الطريق الإقليمي في نطاق محافظة الفيوم. وأضاف البلاغ ، بالإضافة إلى سرقت الهاتف المحمول الخاص بالسائق .

تفاصيل واقعة الفيوم

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد هاني تعيلب، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شرق الفيوم، والمقدم محمد ثروت عبد الفتاح، مفتش مباحث مركز طامية، تحت إشراف اللواء محمد العربي، مدير المباحث الجنائية بالفيوم. وكشفت التحريات الأولية ، أن السائق يدعى عادل م. أ، 40 عامًا، ويقيم بالإسكندرية، هو المتهم الرئيسي في الواقعة حيث إفادة التحريات الأولية قيام السائق بالاتفاق مع تشكيل  عصابة في مدينة الصف بمحافظة الجيزة لشراء كمية السمسم، التي تقدر قيمتها بنحو 5 ملايين جنيه، وأظهرت التحقيقات أن السائق قام بتدبير واقعة سرقة وهمية للاستيلاء على قيمة الشحنة المنقولة من الفيوم إلى ميناء الإسكندرية. 

تم القبض على السائق وشركائه، ويجري التحقيق معهم من قبل الجهات المختصة التي تتولى التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي