عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة لمصرع زوجة على يد منجد في الفيوم

جثة
جثة

شهدت منشأة البكري واقعة مأساوية بمصرع زوجة على يد منجد بالفيوم، سدد لها طعنة نافذة على إثر خلافات زوجية بينها، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

مصرع زوجة على يد منجد بالفيوم

استيقظ أهالي منشأة البكري اليوم على واقعة مأساوية بطلها منجد تجرد من كل معاني الرحمة والإنسانية، أنساه الشيطان المودة والرحمة، والسكن بينه وبين زوجته في عش الزوجية الذي تحول إلى جحيم بسبب الخلافات الأسارية التي اختار الزوج أن يعالجها بالعنف بدلا من اللين واللطف لينهي سنوات العشرة التي عاشها معا بطعنة في صدر زوجته الملئ بأسرار وذكريات حياتهم.

تعالت صرخات الأهل والجيران والأبناء الذين فجعوا من هول المشهد، حيث والدتهم غارقة في دمائها على الأرض، ووالدهم ملطخ بدمائها، اجتمع القوم وظل الجميع يهرول دون فائدة من بشاعة المشهد، إلى أن اتصلوا بالإسعاف التي هرعت إلى المنزل ونقلت السيدة، التي كانت قد لفظت أنفاسه قبل أن تصل إلى المستشفى.

 

وقد انتشر خبر مصرع ربة منزل المقيمة بمنطقة منشأة البكري بدائرة قسم ثان الفيوم بمحافظة الفيوم، مصرعها، متأثرة بإصابتها بطعنة نافذة في الصدر على يد زوجها، إثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

بداية واقعة مصرع زوجة على يد منجد بالفيوم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بتلقي بلاغ من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بمقتل ربة منزل على يد زوجها -منجد- بعدة طعنات نافذة في الصدر بدائرة القسم، وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة ثان الفيوم، أن مقتل ربة المنزل على يد زوجها، بسبب مشادة كلامية بينهما، فطعنها المتهم عدة طعنات نافذة بالصدر، باستخدام آلة حادة -سكين- حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.


تحقيقات النيابة حول مصرع زوجة على يد منجد بالفيوم

وتم تحرير محضر بواقعة مصرع زوجة على يد منجد بالفيوم، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي