عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دفنها في المطبخ.. تفاصيل مصرع زوجة على يد زوجها بالغربية

جثة
جثة

تجرد عاطل من معاني الرحمة والإنسانية في محافظة الغربية، ولم يبالي بما قاله الله في كتابه العزيز “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً”، وسولت له نفسه إنهاء حياة من جعلها الله سكنا له ثم دفنها في المكان الذي كان يجمعهما سويا داخل إحدى قرى مدينة المحلة الكبرى.

تفاصيل مصرع زوجة على يد زوجها بالغربية

حيث أقبل زوج  في العقد الرابع من العمر على إنهاء حياة زوجته الثانية باستخدام سلاح ناري فرد خرطوش، في عزبة توما التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

العثور على جثمان زوجة مدفونة داخل شقتها

وكان أهالي عزبة توما التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، قد استيقظوا على رائحة تعفن منبعثة من منزل الزوجين، في الوقت الذي تغيبت فيه الزوجة المجني عليها عن الأنظار حيث لم تخرج من المنزل مثلما اعتادت ما جعلهم يشكون في أمر غير طبيعي دفعهم لإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور وعثرت على جثمان الزوجة مدفونة داخل غرفة بشقة بالطابق الأرضي، ليتبين فيما بعد أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة، حيث أنهى حياتها بفرد خرطوش، ثم أعد لها قبر المطبخ وقام بدفنها بها وأهال عليها التراب قبل أن يتم اكتشاف الجريمة من خلال الرائحة الكريهة المنبعثة من داخل الشقة.

القبض على المتهم بإنهاء حياة زوجته بالغربية

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد منازل العزبة، وبانتقال قوة إلى مكان الحادث ومن خلال فخص المكان تبين وجود جثمان سيدة مدفون بشرفه المنزل بالطابق الأرضي وأن وراء ارتكاب الحادث زوجها ويُدعي «صبري. م» 35 عام عاطل وله سجل إجرامي بسبب خلافات أسرية، ليتم القبض عليه على الفور بعد تكثيف الجهود من أجل ضبطه.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة وأمرت بضبط وإحضار المتهم الذي اعترف بجريمته، وأنه أنهى حياة زوجته نتيجة خلافات سابقة بينهم وحدوث مشادة كلامية قبل ارتكاب الواقعة قام على إثرها المتهم بإنهاء حياتها.

تابع موقع تحيا مصر علي