عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على أسرة فتاة أنهت حياتها في سوهاج

جثة
جثة

خيم الحزن على أسرة فتاة أنهت حياتها في سوهاج، بسبب مرورها بأزمة نفسية، قبل نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل حادث مصرع فتاة أنهت حياتها في سوهاج

لقيت فتاة عشرينية مصرعها، جرّاء قيامها بإنهاء حياتها بتعليق نفسها بسقف المنزل، مما أدى لوفاتها، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، بدائرة مركز سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق المختصة. 
 

نقل جثة فتاة أنهت حياتها في سوهاج


وتعود تفاصيل واقعة مصرع فتاة أنهت حياتها في سوهاج، عقب تلقي اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بورود بلاغ بوصول  المدعوه تغريد ج ا ع، 20 عاما، حاصلة علي دبلوم تجارة، إلى مستشفي سوهاج العام -جثة هامدة- إدعاء تخلصها من حياتها، ومقيمه بمركز سوهاج، وبالانتقال والفحص وبمناظرة الجثة  تبين أنها ترتدي كامل ملابسها، ووجود سحجه دائرية غير مكتمله حول الرقبة، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية أخرى.


أقوال أسرة فتاة أنهت حياتها في سوهاج

وتم تحرير محضر بحادث فتاة أنهت حياتها في سوهاج، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث واستمعت إلى أقوال أسرة، وبسؤال حيث قالت السيدة البالغة من العمر 43 عاما، ربة منزل، وعمها علاء الدين ا ع ا، 47 عاما، مزارع، ومقيمان بذات الناحية، أفادا بإقدام المذكورة على الانتحار، بتعليق نفسها بسقف المنزل، مما أدى لوفاتها وذلك بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهه الجنائية.

وأمرت النيابة التي تجري التحقيقات حول الحادث بالتحفظ على جثمان فتاة أنهت حياتها في سوهاج، إلى حين الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن اللازم.

من جانب آخر ، لقفي طفل مصرعه بصعق كهربائي في سوهاج، أثناء شرب المياه من "كولدير"، إى حالة من الحزن خيمت على أسرة الطفل الذي توفي في بداية العقد الثاني من العمر، ليخيم الحزن على أسرة طفل لقى مصرعه بصعق كهربائي في سوهاج أثناء محاولته شرب المياه من مبرد “كولدير”، حيث اقترب الطفل من الكولدير الموجود في الطريق ومد يده نحوه من أجل شرب المياه، ليصاب فجأة بصعقة كهربائية وليقى مصرعه في الحال، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي