عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر فراج صفقة الزمالك الجديدة ينضم للفارس الأبيض في هذا الموعد

عمر فراج
عمر فراج

ينضم الفلسطيني عمر فراج صفقة نادي الزمالك الجديدة الذي تعاقد معها خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، منتصف هذا الأسبوع، لبدء استعداداته مع الفريق لانطلاقة الموسم الجديد.

انضمام عمر فراج للزمالك

وينضم عمر فراج، للكتيبة البيضاء، مساء الثلاثاء الموافق الموافق 10 من سبتمبر.

وكان قد أعلن نادي الزمالك، مساء أول أمس الخميس، عن تعاقده مع فراج، لتدعيم هجوم الفريق خلال المرحلة القادمة.

تفاصيل تعاقد الزمالك مع فراج

وكان قد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد رسمياً مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.
وكان مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة الأمور الخاصة بالصفقة، ووقع المهاجم على العقود الكترونياً في ظل تواجده مع منتخب فلسطين لخوض مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم .
يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.
وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

سيرجيو راموس والزمالك

 

في سياق آخر،  كشف الإعلامي عمرو الدردير عن مفاجأة قوية، وأعلن عن وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكتب عمرو الدردير على "فيسبوك"، كما انفردنا، الزمالك يدخل في مفاوضات مع سيرجيو راموس.

وكان نادي إشبيلية الإسباني قد أعلن رحيل مدافعه سيرجيو راموس وأصبح بلا أي ناد في الفترة الحالية، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة المقبلة.

ولم يعلق نادي الزمالك على أخبار المفاوضات مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق وبطل كاس العالم 2010 مع منتخب إسبانيا.

وكانت هناك العديد من العروض للمدافع الإسباني سيرجيو راموس من داخل الدوري السعودي في الفترة الماضية وآخرها من نادي العروبة، ولكن لم يتم حسم الانتقال.

ويستعد سيرجيو راموس للكشف عن فريقه المقبل في الفترة المقبلة، ومن الصعب أن يتعاقد الزمالك مع اللاعب بسبب راتبه الكبير المرتفع.

 

تابع موقع تحيا مصر علي