عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس.. تفاصيل

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

كشف الإعلامي عمرو الدردير عن مفاجأة قوية، وأعلن عن وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

سيرجيو راموس والزمالك

وكتب عمرو الدردير على "فيسبوك"، كما انفردنا، الزمالك يدخل في مفاوضات مع سيرجيو راموس.

وكان نادي إشبيلية الإسباني قد أعلن رحيل مدافعه سيرجيو راموس وأصبح بلا أي ناد في الفترة الحالية، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة المقبلة.

ولم يعلق نادي الزمالك على أخبار المفاوضات مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق وبطل كاس العالم 2010 مع منتخب إسبانيا.

وكانت هناك العديد من العروض للمدافع الإسباني سيرجيو راموس من داخل الدوري السعودي في الفترة الماضية وآخرها من نادي العروبة، ولكن لم يتم حسم الانتقال.

ويستعد سيرجيو راموس للكشف عن فريقه المقبل في الفترة المقبلة، ومن الصعب أن يتعاقد الزمالك مع اللاعب بسبب راتبه الكبير المرتفع.

لا يتوفر وصف.
سيرجيو راموس لاعب إشبيلية السابق

يوسف أوباما يودع جماهير الزمالك بعد انتقاله لفريق بيراميدز

ونشر يوسف أوباما رسالة شكر لجماهير الزمالك على فيس بوك وقال، إلى جمهور نادي الزمالك الحبيب، شكراً رغم أن كلمة الشكر لن توفيكم حقكم، وتابع يوسف أوباما، عشنا سوياً سنوات عديدة من الإنجازات والبطولات وأشهد أنكم دائما الداعم الأول والسند والدرع الذي يدافع بكل قوة عن هذا الكيان العظيم، واختتم يوسف أوباما تصريحاته، أتمنى أن يظل دعمكم لي مستمرًا على المستوى الشخصي وتأكدوا أنه ليس إلا ابتعاد جسدي فقط، أتمنى لكم كل التوفيق فيما هو قادم.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

تقام مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 يوم الثلاثاء المقبل 10 سبتمبر، ويستضيف ملعب بوتسوانا الوطني مواجهة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، وتبث مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 يوم الثلاثاء المقبل في تمام الرابعة عصراً وتبث مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 عبر بي إن سبورتس 4 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي