عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل حادث سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا

حادث سيارة
حادث سيارة

أدى حادث سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا إلى إصابة نحو 10 أشخاص بإصابات متفرقة قبل نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.
 

تفاصيل حادث سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا

أصيب 10 أشخاص فى حادث سيارة على الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز سمالوط شمال المنيا تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بداية  حادث سيارة على الطريق الصحراوي الغربي 

تعود بداية  حادث سيارة على الطريق الصحراوي الغربي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد سيارة ميكروباص على الطريق  الصحراوي الغربي أمام مركز سمالوط، واسفر الحادث عن إصابة 10اشخاص وبالانتقال افادت التحريات الاولية أن سبب وقوع الحادث انفجار الاطار الخلفي الايسر للسيارة.


تم نقل المصابين إلى المستشفى  لتلقي العلاج وتم التحفظ علي المركبة وتحرر محضر ب حادث سيارة على الطريق الصحراوي الغربي، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق حول الحادث وأمرت بجمع التحريات من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.

إصابة 6 أشخاص في حادث سيارة بالمنيا

أصيب 6 أشخاص في حادث سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوة شمال المنيا بسبب السرعة واختلال عجلة القيادة تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق حول الحادث.


تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا اخطارا من عمليات النجدة بحادث سيارة بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوه، تم نقل المصابين إلى المستشفى المركزى لتلقي العلاج والتحفظ على المركبة تحت تصرف النيابة العامة وبتوقيع الكشف الطبي تبين وجود كسور وجروح وكدمات شديدة واشتباه بوجود كسر بالعمود الفقري. 

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الاسعاف وشرطة تامين الطرق وتبين وقوع حادث سيارة ملاكي نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة، حيث تسبب الحادث في اصابة لطفي. ا. ب 62 سنة ونوال. ز. ع 62 سنة بالمعاش وعبير. ع. ع 28 سنة وهاني. ل. ع 38 سنة وبيشوي. ل 4 سنوات وجونير 8. ل سنوات.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي