عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 21 شخص.. تفاصيل حادث سيارة بالمنيا

حادث ميكروباص
حادث ميكروباص

أدى حادث سيارة بالمنيا إلى مصرع وإصابة نحو 21 شخص، تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.
 

تفاصيل حادث سيارة بالمنيا


حيث أدى حادث سيارة بالمنيا، إلى مصرع شخص فيما أصيب 20 شخص آخرين فى حادث سيارة ربع نقل بالقرب من الطريق الصحراوى بالمنيا.

وكانت سيارات الإسعاف قد هرعت إلى مكان حادث سيارة بالمنيا، فور تلقي مرفق الإسعاف بلاغ بوقوع حادث أليم، ليتم نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، والمتوفي إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بداية حادث سيارة بالمنيا

تعود بداية حادث سيارة بالمنيا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد سيارة ربع نقل بالقرب من كوبرى ابوشناف على مدخل الطريق الصحراوى الغربى، وقد أسفر الحادث عن مصرع شخص بينما أصيب 20 شخص آخرين، وبالانتقال أفادت التحريات الاولية أن السرعة سبب الحادث وأن الإصابات تنوعت بين كسور وسحجات وكدمات وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقى العلاج اللازم.

وقد تم تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول حادث سيارة بالمنيا، حيث أمرت بالتحفظ على جثمان المتوفي قبل استخراج تصريح الدفن وتسليمه إلى ذويه، وقررت الاستماع إلى أقوال شهود العيان والمصابين فور تحسنهم.

تفاصيل حادث ميكروباص بالوادي الجديد

وفي وقت سابق، أدى حادث سيارة ميكروباص على طريق "تنيدة – منفلوط" بمحافظة الوادي الجديد، إلى إصابة 7 أشخاص، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالحادث، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وذلك بعد تلقي مدير أمن الوادي الجديد من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوصول مصابين إلى مستشفى الداخلة العام نتيجة حادث مروري، وتبين وقوع حادث ميكروباص على طريق "منفلوط – تنيدة" بمركز بلاط، ما أسفر عن إصابة كلا من محمد محمود جاويش، 30 سنة، وأمير حسين أحمد، 20 سنة، وعبد الله سليمان محمد، 20 سنة، مازن عبد الواحد إمام، 11 سنة، وشيماء أحمد شاذلي، 27 سنة، عيد جابر سعيد، 26 سنة، وسامية يوسف سيد، 51 سنة، وتم نقلهم إلى مستشفى الداخلة العام لتلقي العلاج.

تابع موقع تحيا مصر علي