عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نورين أبو سعدة تتعاون مع كزبرة في أغنية رُزمة| تفاصيل

تحيا مصر

أعلنت الفنانة الشابة نورين أبو سعد عن تعاونها مع مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة في أغنية جديدة بعنوان رزمة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحات كبيرة في فترة عرضها.

نورين أبو سعدة تتعاون مع كزبرة في أغنية رزمة 

ونشر نورين أبو سعدة مجموعة صور لها رفقة مطرب المهرجانات كزبرة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من كواليس تصوير أغنية رزمة ورصدها موقع تحيا مصر،  وعلقت عليها قائلة: رزمة 9/9 الساعة 9.

نورين أبو سعد وكزبرة
نورين أبو سعدة وكزبرة 
نورين أبو سعد وكزبرة 

وكانت قد تصدرت نورين أبو سعدة التريند في الفترة الماضية بسبب أغنية بصباصة قماصة والتي تحدثت عنها قائلة: أغنية بصباصة عملتها من 3 سنين، وكلمات بصباصة قماصة أنا كنت متأكدة إنها هتبقى ساوند، بس تقريبًا وقتها كان التيك توك كان لسه بيعمل ساوند على قصة فيروس كورونا وطلع معايا حق، يا جماعة كله يسمع كلامي من هنا ورايح.

نورين أبو سعدة صاحبة أغنية قماصة ومروان موسى 

ظهرت نورين أبو سعدة مع مطرب الراب الشهير مروان موسى في كليب أغنية حب خناق، كما جمعهم عدة لقاءات، لذا رجح الجمهور بأنها على علاقة عاطفية به ولازال الجمهور مقتنع بهذا الأمر رغم نفي مروان موسى ذلك في إحدى التصريحات التليفزيونية، مشيرا إلى أن ما كان يجمعهم هي علاقة عمل ليس إلا.

نورين أبو سعدة في مسلسل مسار إجباري

وكانت قد تألقت نورين أبو سعدة بشكل كبير من خلال مسلسل مسار اجباري والذي تم عرضه في رمضان 2024 وشاركت في بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد داش وعصام عمر وصابرين وبسمة محمود البزاوي، رشدي الشامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، ومن إخراج نادين خان، وجسدت من خلاله دور لمى حبيبة الفنان أحمد داش.

وبعد دور نورين أبو سعدة في مسلسل مسار اجباري، رجح عدد كبير من الجمهور ارتباط الثنائي ولكن لم يخرج اي منهم لنفي أو إثبات هذا الأمر، ولكن أعلن داش إلى أنه في حالة عاطفية لكنه لم يذكر اسم الفتاة.

تابع موقع تحيا مصر علي