عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نورين أبو سعدة: مفيش علاقة بتربطني بأحمد داش.. ومش هعلق على علاقتي بمروان موسى

نورين أبو سعدة
نورين أبو سعدة

حلت الفنانة الشابة نورين أبو سعدة ضيفة على برنامج صاحبة السعادة والتي تقدمه عبر شاشة قنوات dmc، وكشفت خلاله العديد من التصريحات الهامة من بينها علاقتها بالفنان أحمد داش والمطرب مروان موسى.

نورين أبو سعدة: أغنية بصباصة قماصة من تأليفي وألحاني

وقالت نورين أبو سعدة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أنا اللي كاتبة أغنية بصباصة قماصة وملحناها وخدت مني مجهود كبير جدا،  كنت مغنياها صوت بس والفيديو بتاعها كنا بنهزر انا وصحابي في البيت بعد ما غنيتها بسنة وطلعت تريند بعدها ب 3 سنين.

نورين أبو سعدة 

وتابعت نورين أبو سعدة: والغريب أنها انتشرت بعد أغنيتي الثانية مش فاكراك، فبعد نشرها تفاجأت بنجاح أغنية بصباصة وليس هي، بالإضافة إلى أن النادي الأهلي قام بتشغيلها بعد مكسبهم في المباراة، وهذا ساعد على انتشارها بشكل أكبر.

نورين أبو سعدة تكشف تفاصيل دخولها مجال التمثيل 

وعن تفاصيل دخولها مجال التمثيل، قالت نورين أبو سعدة: قررت أن أدرس تمثيل، والتحقت بمعهد التمثيل، ووالدي لم يكن يعرف دراستي للمسرح وكان يود أن أدرس حقوق، وبعدها شاركت في عدد من الأفلام وبعدها في مسار اجباري.

 

نورين أبو سعدة 

وعم فيلم آل شنب، قالت نورين أبو سعدة: مشاركتي تعتبر المشاركة الأولى ليا في عمل كبير بحجم الفيلم، وقضيت أحلى أيام حياتي في تصوير الفيلم، لأنني لم أصدق أنني أقوم بالتمثيل مع كبار هؤلاء النجوم، الذي كنت أتابعهم منذ صغري، وكنت دائما أشعر أنني أتعلم منهم أثناء وجودي معهم في التصوير.

نورين أبو سعدة: مش مرتبطة بأحمد داش ومش هعلق على علاقتي بمروان موسى 

وكشفت نورين أبو سعدة حقيقة ارتباطها بالفنان أحمد داش والتي انتشرت بشكل كبير أثناء عرض مسلسل مسار اجباري، قائلة: مش بيربطني علاقة بالفنان أحمد داش احنا مجرد اصدقاء وكنا وقت التصوير بنعمل فيديوهات تيك توك، ومش هعلق على ارتباطي بمروان موسى.

وكانت قد جاءت كلمات أغنية بصباصة قماصة على النحو الآتي: بقولك إيه كبرتي الموضوع ليه، مش محتاجة أنا شايفه إنك لازم تعملي كدة كام حاجة، عايزة اهتمام يا حرام، ده إحنا شايفينك محتاسة وكفاية كلام، العيد ميلاد جيتي وأنتِ أصلًا ملكيش عازة، فاظبطي نفسك أنا عارفة إنك أصلا بصباصة، بتبصي كدة ليه نفسنتي مني ليه، ما كفاياكي حوارات حرام عليكي.

تابع موقع تحيا مصر علي