عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب مصاب بالتوحد يشكر طه دسوقي على مسلسل حالة خاصة.. والفنان يرد: كلامك عندي بـ 100 تكريم

شاب مصاب بالتوحد
شاب مصاب بالتوحد

شارك الفنان طه دسوقي منذ قليل فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لشاب مصاب بالتوحد من برنامج العباقرة وهو يوجه الشكر للفنان طه دسوقي بسبب مسلسل حالة خاصة والذي ناقش نوع معين من التوحد.

شاب مصاب بالتوحد يشكر طه دسوقي لهذا السبب 

وظهر الشاب في الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر على حساب طه دسوقي الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات انستجرام، وهو يقول: عايز أشكر الفنان طه دسوقي على مسلسل حالة خاصة حسيت إنه بيمثلني.

شاب مصاب بالتوحد يشكر طه دسوقي على مسلسل حالة خاصة 

ليرد طه دسوقي عليه، قائلا: كلامك عندي بـ 100 جايزة و 100 تكريم أنا اللي شكرًا على الفرحة اللي فرحتهالي بكلامك يا عبد الله، وشكرا لصناع المسلسل اللي خلوني اسمع الكلام الحلو ده.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة 

جدير بالذكر، أن مسلسل حالة خاصة دارت أحداثه حول شاب يدعى نديم أبو سريع مصاب بمرض التوحد ولكنه يمتلك عدد من القدرات الخاصة التي تساعده على إيجاد الحلول لعدد من القضايا الجنائية التي يتولها في مكتب المحاماة الكبير الذي تملكه المحامية أماني النجار، وقد حاز المسلسل على إعجاب واستحسان عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي، و تصدر التريند لفترة طويلة.

مسلسل حالة خاصة 

ويعد مسلسل حالة خاصة من بطولة طه دسوقي إلى جانب كلا من النجوم غادة عادل، ، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، وغيرهم، وكان قد تم عرضه للمرة الأولى على منصة شاهد الإلكترونية.

إعادة عرض مسلسل حالة خاصة على قناة  CBC 

ويعاد عرض مسلسل حالة خاصة في الفترة الحالية على قناة CBC حيث يأتي في تمام الساعة الثامنة مساء من السبت الى الاربعاء من كل أسبوع، ويعاد مسلسل حالة خاصة للمرة الأولى في تمام الساعه الثالثة صباحا على نفس القناة، ويعرض المسلسل في الساعة الحادية عشر مساء كعرض أول، وتعاد الحلقة في صباح اليوم التالي في تمام الساعة العاشرة ثم الساعة الرابعة عصرا وذلك على قناة CBC دراما.

وكان مسلسل حالة خاصة هو أول بطولة مطلقة للفنان طه دسوقي ضمن أعمال واتش ات الأصلية، واستطاع من خلاله أن يكشف عمق موهبته بأداءه المميز والغير مفتعل.

تابع موقع تحيا مصر علي