عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة على قناة CBC

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة على قناة CBC وذلك بعد أيام من طرحه على شاشة التليفزيون بعد النجاح الساحق الذي حققه العمل على منصة watch it الرقمية، الأمر الذي جعل الجمهور متحمس لمشاهدة مرة أخرى بعد ردود الفعل الإيجابية التي حصدها في فترة  عرضه.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة 

وتأتي مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على شاشة قنوات CBC من السبت الى الاربعاء من كل أسبوع ويأتي كعرض أول في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد مسلسل حالة خاصة للمرة الأولى في تمام الساعه الثالثة صباحا على نفس القناة.

مسلسل حالة خاصة 

ويعاد عرض مسلسل حالة خاصة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على قناة CBC أيضا في الساعة الثانية عشر ظهرا.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة على قناة CBC دراما 

ويعرض مسلسل حالة خاصة أيضا على قناة CBC دراما وذلك في الساعة الحادية عشر مساء كعرض أول، وتعاد الحلقة في صباح اليوم التالي في تمام الساعة العاشرة ثم الساعة الرابعة عصرا.

مسلسل حالة خاصة 

وتعد تلك المرة الثانية التي يتم عرض مسلسل حالة خاصة بها على شاشة التلفزيون وذلك بعدما تم عرضه مؤخرا على قناة dmc وكان قد حقق مسلسل حالة خاصة نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد طرحه على منصة واتش ات الرقمية حيث كان يعرض على مدار حلقة كل اسبوع.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة 

مسلسل حالة  خاصة يشارك في بطولته كلا من النجوم طه دسوقي إلى جانب غادة عادل، ، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، وغيرهم، وكانت الموسيقى التصويرية للموسيقار الكبير هاني شنودة، وتألق به طه دسوقي واستطاع من خلال أن يثبت عمق موهبته وتمكن من حصد اشادات كبيرة من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي النقاد.

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول شاب يدعى نديم أبو سريع مصاب بمرض التوحد ولكنه يمتلك عدد من القدرات الخاصة التي تساعده على إيجاد الحلول لعدد من القضايا الجنائية التي يتولها في مكتب المحاماة الكبير الذي تملكه المحامية أماني النجار، وقد حاز المسلسل على إعجاب واستحسان عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي، و تصدر التريند لفترة طويلة.

تابع موقع تحيا مصر علي