عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توكلنا على الله.. طه دسوقي يعلن بدء تصوير فيلمه الجديد سيكو

بدء تصوير فيلم سيكو
بدء تصوير فيلم سيكو

أعلن الفنان طه دسوقي منذ قليل بدء تصوير فيلمه الجديد الذي يأتي باسم سيكو، دون الكشف عن اي تفاصيل أخرى خاصة بالعمل ولكن من المقرر أن يتم طرحه قريبا في السينمات المصرية والعربية.

طه دسوقي يعلن بدء تصوير فيلم سيكو

ونشر طه دسوقي صورة لعلامة بدء تصوير فيلم سيكو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري في منشور رصده موقع تحيا مصر منذ قليل، وعلق عليه قائلا: توكلنا على الله سيكو سيكو.

طه دسوقي يروج لفيلمه الجديد سيكو

ويعد فيلم سيكو من إخراج المخرج عمر المهندس، ومن تأليف محمد الدباح وإنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير والمنتج أحمد بدوي.

تفاصيل فيلم سيكو 

ويشارك في بطولة فيلم سيكو إلى جانب الفنان طه دسوقي، النجم الشاب عصام عمر وذلك تحت إشراف الشركة المتحدة التي تعمل على إتاحة فرص جديدة أمام الشباب في إثبات موهبتهم وترك فرصة لهم للظهور أمام كبار النجوم.

ومن المتوقع أن يتم عرض فيلم سيكو في نهاية عام 2024 ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه على شاشة التلفزيون.

اخر أعمال طه دسوقي

وكانت آخر أعمال طه دسوقي مشاركته في مسلسل حالة خاصة والذي خاض به دور البطولة المطلقة وتم عرضه على منصة شاهد الالكترونية وشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

ودارت قصة مسلسل حالة خاصة حول مرض التوحد وما يعانيه مريض التوحد ومن حوله، وذلك من خلال شاب لديه ذكاء خارق قرر أن يحقق حلم والدته في أن يصبح محامي كبير فطمح في أن يدخل في شركة اكبر محامية في مصر وهي الفنانة غادة عادل، ولكن يواجه العديد من العقبات بعد ذلك.

أما عن عصام عمر، فشارك الفنان أحمد داش في بطولة مسلسل مسار اجباري والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه على المنصة.

تابع موقع تحيا مصر علي