عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تواصل تحدي روتانا وتتيح تحميل أغانيها الجديدة عبر وي ترانسفير

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ دقائق قليلة عن إمكانية الجمهور لتحميل أغنياتها المختلفة والجديدة التي طرحتها منذ أيام ماضية من خلال برنامج وي ترانسفير وذلك مواصلة للتحدي والحرب الكبيرة بينها وبين شركة روتانا.

شيرين عبد الوهاب تواصل تحدي روتانا بهذه الطريقة 

وقامت شيرين عبد الوهاب بالترويج لتحميل أغنياتها من خلال موقف زي ترانسفير وذلك من خلال نشر الرابط على حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي دشنتها هي الأخرى في الفترة الماضية في محاولة لاستعادة نشاطاتها الفنية من جديد.

شيرين عبد الوهاب 

وتحاول شيرين عبد الوهاب العودة إلى جمهورها بشتى الطرق بعد انتهائها من حمل حسام حبيب عليها، ولكن تمنعها شركة روتانا من تلك العودة بشتى الطرق وذلك بسبب المشكلات القائمة بينهم.

شيرين عبد الوهاب تطرح أحدث أغانيها

وكانت قد طرحت شيرين عبد الوهاب اخر أعمالها الغنائية بعنون عسل حياتي والتي هي كلمات و ألحان : عزيز الشافعي، توزيع و فواصل موسيقية : النابلسي، وتريات : المايسترو سعيد كمال، جيتار : أحمد حسين، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

شيرين عبد الوهاب 

وتقول كلمات الأغنية: الاختيار الصعب أنت، والاختيار الأحلى، حياتي رحلة.. اخترت تبقى معايا فيها وسبت نفسي ليك وليها، مريت معاك بكل شيء عانيت.. بيك اعتنيت حبيتك الحب ال معرفوش بشر، سافرت وياك للقمر يا قمرو أنا عايز أروح معاك لحد المنتهى، لحد آخر لحظة ولآخر نفس اتنفسه في حضنك وتبقى أنت الونس.

أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد طرحت اغنية بتمنى انساك واللي يقابل حبيبي، ومازال عالبالي وغيرها من الأغنيات التي حققت ردود فعل إيجابية بين الجمهور رغم حذف شركة روتانا لها، وأكدت شيرين عبد الوهاب إلى أنه لن يتواجد صلح مع تلك الشركة اطلاقا وستستمر في نشر أغنياتها المختلفة.

هذا وتصالحت شيرين عبد الوهاب أيضا في الساعات الماضية مع المستشار ياسر قنطوش محاميها الخاص وذلك بعد تنحيه عن جميع قضاياها بسبب تصريحاتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، وأشارت شيرين عبد الوهاب إلى أنها تعتبر ياسر قنطوش صديقها وأبوها الروحي ولا يمكن أن تستغنى عنه ابدا، مرفقة صورتهم سويا أثناء تواجدهم اليوم في مرافعة من قضاياها مع شركة روتانا.

تابع موقع تحيا مصر علي