عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر: شيرين عبد الوهاب صوت كلنا بنحبه وبنحترمه وعايزينه وسطينا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحدث الفنان هاني شاكر عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة الحالية وصراعها لمحاولة التواجد بين الجمهور لكن توجد شركة روتانا التي تحاربها وتقوم بحذف جميع أغنياتها من المنصات الاجتماعية المختلفة بسبب الخلافات التي بينهم.

هاني شاكر: مفيش بيني وبين شيرين عبد الوهاب تواصل وربنا يهديلها الحال 

وقال هاني شاكر في بداية حديثه على هامش لقاءه مع برنامج et بالعربي والذي رصده موقع تحيا مصر: بقالي فترة طويلة مفيش تواصل بينا وبين بعض، من ساعت مشكلتها في النقابة مفيش تواصل مع شيرين، ولكن ربنا يهدي لها الحال والبال والاستقرار النفسي والفني يعود لها مرة آخرى، أتمنى تكون الفترة الجاية بداية جديدة وتنسى كل مشاكلها اللي فاتت الشخصية والعائلية والفنية وتبتدي بداية جديدة".

هاني شاكر 

وتابع هاني شاكر حديثه، قائلا: "شيرين صوت جميل كلنا بنحبه ونحترمه وعايزينه في وسطينا، بس إن شاء الله يبقى عنها الاستعداد إنها تبقى عايزة تكون في وسطينا".

نجوم الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب 

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال توجيه العديد من الرسائل لها، حيث قال قال لها وليد توفيق: شيرين عبد الوهاب صوت حلو كتير، وإحساس كبير، بحب كل أغانيكي وأنا أول مرة سمعتك في اه يا ليل ذهلت بإحساسك وطريقة غنائك لأن الفنان مش بس صوت حلو لازم يكون عنده شخصية وكايزما ودي رب العالمين اللي بيديهاله وحب الناس من رب العالمين فأنتي كل دا موجود فيكي وبصوتك وبإحساسك، وأنا بشوف على السوشيال ميديا كتير أن شيرين عندها مشاكل، الصوت دا ميستاهلش أنه يكون عنده مشاكل، وأنا تنبأت بأنك هتكوني من أوائل المطربات في الوطن العربي.

شيرين عبد الوهاب 

وتابع: الدنيا كلها بتحب شيرين واليوم أغانيكي مالية الدنيا وأنا بتمنى من كل قلبي ترمي كل المشاكل دي وراكي وتنتبهي لصوتك وفنك ولجمهورك اللي حبك وترجعيلنا بطلة جديدة وبالسعادة اللي بنعرفها فيكي.

بينما قال لها عاصي الحلاني: بحبها وبتمنلها ترجع اقوي وأقوي لأني علاقتي بيها علاقة صداقة قوية وأخوة وعشرة ومحبة، فبتمنالها دائما تكون في احسن حالة.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب 

جدير بالذكر ، أن آخر أعمال شيرين عبد الوهاب كان من خلال طرح أغنية عسل حياتي من كلمات و ألحان : عزيز الشافعي، توزيع و فواصل موسيقية : النابلسي، وتريات : المايسترو سعيد كمال، جيتار : أحمد حسين، ولكن رغم تفاعل الجمهور معها إلا أنه قامت شركة روتانا بحذفها من جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لكن تحدتهم شيرين عبد الوهاب وقامت بنشرها على موقع تيك توك.

تابع موقع تحيا مصر علي