عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمتها مع روتانا.. تعرف على مصير أغاني شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ازدادت عمليات البحث عن مصير أغاني شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع حذف أغنيتها الجديدة عسل حياتي من قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وموقع التدوينات القصيرة إكس.

مصير أغاني شيرين عبد الوهاب

أصبح مصير أغاني شيرين عبد الوهاب الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة مصير أغاني شيرين عبد الوهاب حتى يتمكنون من الاستماع إليها بشكل طبيعي فور طرحها عبر المنصات المختلفة.

شيرين عبد الوهاب 

ومع البحث تبين أن مصير أغاني شيرين عبد الوهاب يكون الحذف من موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وموقع التدوينات القصيرة إكس، بسبب أزمتها القضائية مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وبالتالي تلجأ شيرين عبد الوهاب إلى إعادة نشر أغنياتها الجديدة عبر منصات أخرى مثل تطبيق تليجرام، وموقع الفيديوهات القصيرة تيك توك.

شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع شركة روتانا

وسبق وأن أعلنت شيرين عبد الوهاب رفضها للتصالح مع شركة روتانا بعد أزمتهما الأخيرة، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها: اسفة انا ضاع من عمري كتير اوي.. ونجاحي الناس هي اللي عملته وبهديهم الاغاني بتاعتي ببلاش، لأنهم يستحقوا ده،  انا فل شمعة منورة وكتر خير الجمهور على حبهم ليا.. وأنا مش محتاجة شركات أنا ماضية مع شركة ربنا، سجن النسا وحشني جدا ونفسي اجربه ومستعدة ليه ليرد عليه عمرو أديب: هو انتي ناقصة يابنتي انتي ممكن تبقى ملكة وتعملي فلوس قد كدة.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب أغنية عسل حياتي، التي تم طرحها منذ أيام عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وباقي منصات التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع النابلسي.

وتقول كلمات أغنية عسل حياتي: الاختيار الصعب أنت، والاختيار الأحلى، حياتي رحلة.. اخترت تبقى معايا فيها وسبت نفسي ليك وليها، مريت معاك بكل شيء عانيت.. بيك اعتنيت حبيتك الحب ال معرفوش بشر، سافرت وياك للقمر يا قمرو أنا عايز أروح معاك لحد المنتهى، لحد آخر لحظة ولآخر نفس اتنفسه في حضنك وتبقى أنت الونس.

تابع موقع تحيا مصر علي