عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاكر لما كنت بتشيلني.. رامي صبري يرد على شيرين عبد الوهاب: أنا كدا طلقت يا فنانة

رامي صبري
رامي صبري

حرص المطرب رامي صبري الرد على منشور المطربة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

رد رامي صبري على شيرين عبد الوهاب

حيث كتبت شيرين عبد الوهاب في منشور لها رصده موقع تحيا مصر: "أنت حبيبي يا رامي من أيام ما كنت بتشيلني وتحطني على الديسك عشان أغنيلك في المعهد"، ليرد عليها رامي صبري: "أنا كدا طلقت يا فنانة"، وقد حازت المنشورات على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

منشور رامي صبري 

حقيقة قيام شيرين عبد الوهاب بطرح أغنياتها الجديدة عبر قناة "البوتاجاز" على يوتيوب

وكانت قد انتشرت أخبار خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بقيام المطربة شيرين عبد الوهاب بطرح أغنياتها الجديدة عبر قناة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب باسم "البوتاجاز".

وذلك وفقًا لما صرحت به خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، التي تحدثت فيها عن أزمتها مع شركة روتانا، حيث قالت في تصريحاتها التي رصدها موقع تحيا مصر: بناشد بلدي إني مطربة كبيرة جدا عايزاها تحميني من الكلام اللي بيحصل دلوقتي أنا كنت ساكتة الاول لكن أنا قرش وعندي سنان حامية جدا وبتطلع وقت اللزوم، ومهما عملوا وحذفوا الأغنياتوهنزلها على البوتجاز.

شيرين عبد الوهاب تشكر ابنتها والداعمين لها

وعلى صعيد آخر، كانت قد حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة شكر لكل من دعم ابنتها مريم بعد تفوقها وانضمامها للأوائل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت شيرين عبد الوهاب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: في البداية أحب أوجه الشكر لكل الناس اللي دعموا بنتي وأقول لهم كتر خيركم، من صحفيين لجمهور ولأي حد بارك لبنتي وقال كلمة حلوة في حقها، ربنا يخليكم ويجبر بخاطركم وتشوفوا ولادكم أحسن الناس، وربنا يحميهم كلهم من أي شر، وبقول لبنتي مريم، أنا فخورة بيكي شكرا لأنك حسستيني أن تعبي معاكي ماراحش هدر، شكرا لأن إنتي بنت متربية وشكرا على أنك مجتهدة في دراستك، ربنا يحميكي ويكفيكي شر عين الحاسدين (قل أعوذ برب الفلق).

تابع موقع تحيا مصر علي