عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيعدي الناس من الكلاب.. أسرة ضحية الشهامة بالغربية تروي تفاصيل مؤثرة|فيديو

شقيقة شهيد الشهامة
شقيقة شهيد الشهامة بالغربية

كشفت أسرة ضحية الشهامة بالغربية تفاصيل مثيرة في مقتل ابنهم الذي راح غدرا ضحية دفاعه عن الجيران من الشباب الذين يروعون المارة بالكلاب الشرسة.

أسرة ضحية الشهامة بالغربية تكشف سبب مقتله


وأوضحت أسرة ضحية الشهامة بالغربية، لموقع تحيا مصر، أن شقيقها كان في حالة ولا علاقة له بأي شخص والجميع يشهد له بأدبه، وكان يقف أمام أي ظالم لنصرة المظلوم، مشيرا إلى أنه راح غدرا ضحية التربص بسبب دفاعه عن السيدات والأطفال.

ضحية الشهامة بالغربية

وأضافت أسرة ضحية الشهامة بالغربية، أن الشباب من جيرانهم في القرية يمتلكون كلابا شرسة، ويروعون بها المارة وكانت الناس تخشى المرور من الطريق، وقد ذهب الشاب من أجل التحدث معهم بالحسنة ونصحهم بألا يأذوا الناس وأن يدافعوا عن جيرانهم إذا رأوهم يتعرضون لأذى.
وأشارت أسرة ضحية الشهامة بالغربية، أنهم لم يتقبلوا النصيحة بل وتربصوا له منذ ذلك الحين، وظلوا يرسلون له التهديدات وكانت تلك الواقعة منذ 4 أشهر قبل الحادث، ولكن والده كان ينصحه بألا يشتبك معهم وبالرغم من محاولته تجنبهم والابتعاد عنهم إلا أنهم لم يتركوه وشأنه وظلوا يرسلون لهم التهديدات.

" src="">


أسرة ضحية الشهامة بالغربية تروي تفاصيل الواقعة


ولفتت أسرة ضحية الشهامة بالغربية، أنه في يوم الواقعة كانت سيدة تريد المرور من الطريق هي وأطفالها وتخشى من الكلاب، وعندما ساعدها المجني عليه بالعبور اشتبك معه المتهمين وهددوه بأنهم سوف ينهون حياته، ولكن لم يحن الوقت في تلك اللحظة، وتركوه وفي المساء ذهب إلى زفاف أحد أصدقائه ثم توجه إلى أحد المقاهي، قبل أن يخبر أحد المتواجدين المتهمين بأن أحمد "المجني عليه" وصل إلى هناك ليذهبوا إليه ويقوم بتسديد 3 طعنات له ويطلقوا عليه عيار ناري، ليتم نقله إلى المستشفى ويتوفى قبل أن يصل.


أسرة ضحية الشهامة بالغربية: عيد ميلاده كان قبل وفاته بيوم


وطالبت أسرة ضحية الشهامة بالغربية، بالقصاص من المتهمين الـ3 الذين أنهوا حياته مع سبق الاصار والترصد دون أي ذنب أو أذى منه لهم ويحرموهم منه، في حين أنه لم يفرح حيث كان ينوي الخطبة والزواج حيث كان قد اتم الـ27 من عمره، قبل أن يتوفى بيوم واحد.
 

تابع موقع تحيا مصر علي