عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

داخل المقابر.. العثور على جثة رضيعة بالشرقية

جثة رضيعة
جثة رضيعة

شهدت إحدى قرى مركز فاقوس واقعة مأساوية حيث تم العثور على جثة رضيعة بالشرقية، داخل المقابر، فيما تجري النيابة تحقيقات مكثفة لكشف ملابسات الواقعة المأساوية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

تفاصيل العثور على جثة رضيعة بالشرقية

عثر عدد من أهالي قرية البيروم التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية، على جثة رضيع حديث الولادة؛ ملقاة داخل المقابر على أطراف القرية، قبل إبلاغ أجهزة الأمن التي انتقلت إلى المكان بعد تلقيها إشارة بالواقعة.

بلاغ الأهالي للأجهزة الأمنية حول العثور على جثة رضيعة بالشرقية


حيث كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة رضيعة بالشرقية حديث الولادة؛ داخل المقابر بقرية البيروم بمركز فاقوس، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى فاقوس المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وتم تحرير محضر بواقعة العثور على جثة رضيعة بالشرقية، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بتكثيف التحريات من أجل الوقوف على ملابسات العثور على جثة رضيعة داخل المقابر في الشرقية.

إصابة شاب في انفجار أسطوانة بوتجاز

وفي واقعة منفصلة، أدى وقوع حادث انفجار أسطوانة بوتجاز إلى إصابة شاب بحروق في أنحاء متفرقة من الجسد داخل منزل الأسرة في قرية أولاد سيف في نطاق مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية.

تعود بداية إصابة شاب في انفجار أسطوانة بوتجاز، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول رضا محمد، 45 عاما، مقيم بقرية أولاد سيف بمركز بلبيس، مصابا بحروق من الدرجات الثلاث بنسبة 60% بالوجه والرقبة والساقين، وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصاب جراء وقوع حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بقرية أولاد سيف بمركز بلبيس.

وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولتالتحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية حدوثه، كما استمعت إلى أقوال الأسرة التي وقع الانفجار في منزلهم.

تابع موقع تحيا مصر علي