عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة عريس توفي ليلة زفافه في الشرقية

عريس الشرقية
عريس الشرقية

عريس الشرقية، شيع أهالي قرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح عريس توفي ليلة زفاف بجانب عروسه في الشرقية، وسط حالة من الحزن والأسى خيمت على أهالي القرية.

 

تشييع جثمان عريس الشرقية


وقد اتشحت قرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح اليوم، بالسواد أثناء تشييع  جنازة عريس الشرقية «اسماعيل محمد عبدالصمد» الذي توفي بجوار عروسته لحظة احتفاله بعرسه وسط حضور الأهل والأصدقاء.

لتخيم حالة من الحزن على قرية عريس الشرقية الذي توفي بعد 5 سنوات من الغربة كان يعد فيها من أجل تلك اللحظة وإقامة حفل زفافه ليتمكن من زفاف الإنسانة التي أراد الارتباط بها، لتنهي فرحته أثناء جلوسه في الكوشة التي كان يجلس فيها إلى جوار عروسه التي كان يحلم بالعيش إلى جانبها، لتقف فرحته عند حد رؤيتها وهي بالفستان الأبيض فقط، وسط حالة من الأهل والحضور الذين لم يصدقوا ما رأوه.

الحزن يخيم على قرية عريس الشرقية المتوفي

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي محافظة الشرقية بعد انتشار خبر وفاة عريس ليلة زفافه بجوار عروسته، ونعى كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفاة هذا الشاب الخلوق الذي توفي بشكل مفاجئ وسط أصدقائه وعروسته.

أصدقاء عريس الشرقية: ملحقش يفرح بعد 5 سنين غربة

وقال الشاب «محمد» أحد أصدقاء العريس،  حلال تصريح لموقع تحيا مصر، بأن إسماعيل تغرب خارج مصر لمدة خمس سنوات من أجل تجهيز شقته والزواج من العروس التي اختارها الله له، مشيراً إلى أنه كان يتمتع بالأخلاق العالية والاحترام وسط أبناء قريته.

وأضاف آخر بأنه ليلة أمس أثناء احتفالهم بعرسه داخل إحدي أماكن التصوير بمحافظة القاهرة، تفاجئوا بسقوطه مغشياً على الأرض، وعلى الفور قاموا بنقله إلى المستشفى، وتبين هناك أنه توفى إثر إصابته بسكته قلبية مفاجئة.

فيما قال أحد أقاربه أن إسماعيل العريس عاد من الغربة منذ أسبوع حتى يحتفل بحفل زفافه، ولكن ليلة أمس شعر بألم في صدره، فقرر أصدقائه نقله إلى المستشفى ولكنه توفي في الطريق، مشيراً إلى أنه كان يتمتع بحسن الخلق وسط أصحابه وأصدقائه.

تابع موقع تحيا مصر علي