عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

السجن المشدد 15 عاماً للمتهم بإنهاء حياة آخر في الشرقية

تحيا مصر

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء معاقبة المتهم بإنهاء حياة شاب وسط إحدي شوارع قرية شوبك بسطة التابعة لمركز الزقازيق بالسجن المشدد ١٥ سنة.

تعود بداية تفاصيل القضية رقم ١٤٦٧٤ لسنة ٢٠٢٤ جنايات كلى جنوب الزقازيق والمقيدة برقم ٢١٤١، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "سلطان محمود محمد"  سائق ٢٠ سنة محبوس مقيم بكفر محمد حسين وله محل إقامة آخر، إلى محكمة جنايات الزقازيق لاتهامه بقتل المجني عليه "أحمد محمد على" بسبب علم المتهم وجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وبين زوجته.

تفاصيل مقتل شاب في الشرقية

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم في ١٦ من شهر مارس قتل  المجني عليه "أحمد محمد على" عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقد العزم وبيت النية على ذلك، وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض وتوجه إلى المكان الذي أيقنه سلفاً تواجده فيه وما أن ظفر به سدد إليه ضربة واحدة بالصدر الأيسر مستخدماً في ذلك سلاح أبيض (سكين) محل الاتهام التالي والذي أحدث ما به من إصابات على النحو المبين بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

وكانت قرية الزرزمون التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية قد شهدت واقعة مأساوية، حيث لقي شاب مصرعه على يد زميله داخل مقابر القرية بسبب خلافات بينهما.

البداية عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة ههيا يفيد مقتل شاب على يد آخر بسبب خلافات بينهما.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة ههيا إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص مقتل الشاب "أسامة. م" طعنا على يد صديقه داخل إحدى شوارع قرية الزرزمون التابعة لدائرة المركز، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى ههيا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

 تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي