عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يتفقد أجنحة معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024

السيسي
السيسي

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أجنحة ومعروضات الشركات الوطنية العالمية المشاركة في فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024.

معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024 فى نسخته الأولى 

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ينطلق اليوم الثلاثاء فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024 فى نسخته الأولى والذى تستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام بمطار العلمين الدولى ، وذلك من الثلاثاء للخميس.
ويعتبر المعرض حدث عالمى فريد، في مجال الطيران والفضاء، في افريقيا والشرق الاوسط، وتبدأ العروض الجوية بمشاركة أكثر من 300 شركة وجهة من مصنعى الطيران وصناعات الفضاء حول العالم، ممثلين لأكثر من 100 دولة، ليتم خلال الفعاليات الكشف عن طرازات مختلفة للطائرات المدنية والعسكرية والموجهة.

تنطلق اليوم الثلاثاء فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024 فى نسخته الأولى، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والذى تستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام بمطار العلمين الدولى.

ومعرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 هو حدث بارز في مجال الطيران والفضاء، ويُعتبر من الفعاليات الكبرى التي تجمع بين الشركات العالمية، المهنيين، والمهتمين في هذا القطاع، ويساهم في جذب الاستثمارات إلى مصر، حيث يوفر منصة فريدة للتواصل بين المستثمرين والشركات العالمية والمحلية.

تعزيز التعاون الدولى 

أحد الأهداف الرئيسية للمعرض هو تعزيز التعاون بين مصر ودول العالم، من خلال الفعاليات المختلفة، حيث يتمكن المشاركون من تبادل الخبرات وتوقيع اتفاقيات تعاون جديدة.

الجهود التنظيمية

تبذل الحكومة  جهوداً كبيرة لضمان نجاح المعرض.. حيث  تم اختيار مدينة العلمين الجديدة كموقع للمعرض لكونها منطقة واعدة، تتيح للزوار تجربة فريدة.

الابتكار ودعم القطاع الخاص

تعتبر الابتكارات والتطورات الحديثة في مجال الطيران من المحاور الأساسية للمعرض. بالإضافة إلى ذلك، سيلعب القطاع الخاص دوراً مهماً في دعم هذا الحدث، مما يعزز من فرص الاستثمار ويدعم الاقتصاد المحلي.

المشاركة والتطلعات المستقبلية

يمكن للزوار المشاركة أو التسجيل في المعرض من خلال الموقع الرسمي، مع وجود خطط لتنظيم معارض مشابهة في المستقبل

تابع موقع تحيا مصر علي