عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد غزي يبدأ تصوير مسلسل مملكة الحرير

احمد غزي
احمد غزي

بدأ الفنان أحمد غزي تصوير أحدث أعماله الفنية الجديدة مسلسل مملكة الحرير، والذي من المقرر طرحه قريبا على شاشات التليفزيون والمنصات الإلكترونية، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

أحمد غزي في مسلسل مملكة الحرير 

ويشارك أحمد غزي في البطولة الجماعية بمسلسل مملكة الحرير وفقا لما رصده موقع تحيا مصر مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز والفنانة أسماء أبو اليزيد والمسلسل من إخراج بيتر ميمي.

احمد غزي في مسلسل مملكة الحرير 

كما يواصل أحمد غزي  مسيرته الفنية الناجحة حيث يجهز لعدة مشاريع قادمة واعدة ومنها بدء تصويره للجزء الثاني من فيلم الحريفة والذي جاء تحت عنوان الريمونتادا، الذي يجمعه رفقه الفنان نور النبوي والفنان كزبرة وآخرون من الفنانين.

أحمد غزي في سباق مسلسلات رمضان 2024

وكان لفت الفنان أحمد غزي الأنظار خلال مشاركته في مسلسل الحشاشين، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2024، حيث أبدع في تجسيد دوره وأثبت قدراته التمثيلية الرفيعة، وجاء هذا النجاح بعد تألقه في دور "شيشتاوي" في فيلم "الحريفة"، مما عزز مكانته كأحد أبرز المواهب الصاعدة في الساحة الفنية.

الفنان احمد غزي 

ويعد مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز، فتحي  عبد الوهاب، محمد رضوان، نيقولا معوض، عمر الشناوي، نور إيهاب، ميرنا نور الدين والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وتأليف عبد الرحيم كمال.

آخر أعمال أحمد غزي

وكانت آخر أعمال أحمد غزي مشاركته في مسلسل دواعي سفر والذي يعرض عدد من القضايا الانسانية الهامة وهي الوحدة الذي يعاني منها الأفراد سواء شباب أو كبار السن او الاكتئاب الذي يعاني منهم الكثير اثر وفاة اباءهم او سفر أبناءهم وزواجهم، ما يجعلهم يواجهون الحياة بمفردهم دون وجود أي شخص بجلنبهم وهو ما يشعرهم بالسوء اتجاه الحياة وفقدان الشغف في كل شيء.

ويعد مسلسل دواعي سفر من بطولة امير عيد وكامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمي، آدم الألفي، ويشارك به الكاتبة مريم نعوم في أولى تجاربها التمثيلية، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد ناير.

تابع موقع تحيا مصر علي