عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد غزي: مسلسل دواعي السفر بسيط وفيه مواقف كوميديا ولكن عميق

أحمد غزي
أحمد غزي

كشف الفنان الشاب أحمد غزي عن تفاصيل دوره في مسلسل دواعي السفر الذي حقق نجاحاً كبيراً، ونال استحسان الجمهور عليه أثناء عرض المسلسل على منصة watch it الرقمية.

أحمد غزي: المسلسل بيتكلم عن الوحدة وأنها موجودة في الناس حوالينا

صرح الفنان أحمد غزي خلال فديو قصير على الحساب الرسمي لمنصة watch it الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام ورصده موقع تحيا مصر، حيث قال: مسلسل دواعي السفر مسلسل بسيط فيه مواقف كوميديا كتير، لكن الموضوع عميق جداً، والمسلسل بيتكلم عن الوحدة وازاي ممكن تبقا موجودة في الناس اللي حوالينا بس هما مش عايزين يعترفوا.

وأضاف عن السبب وراء موافقته لتقديم شخصية سامي من البداية، فقال: الورق كله والقصة نفسها حلوه جداً والكتابة حلوه والشخصيات كمان، كل حاجة ومن أول ما قريت أول حلقتين انا كنت عاوز ابقا في المسلسل دا.

أحمد غزي من مسلسل دواعي السفر

تفاصيل مسلسل دواعي السفر

ومن حانبه، يناقش مسلسل دواعي السفر بعض القضايا الانسانية الهامة وهي الوحدة الذي يعاني منها الأفراد سواء شباب أو كبار السن او الاكتئاب الذي يعاني منهم الكثير اثر وفاة اباءهم او سفر أبناءهم وزواجهم، ما يجعلهم يواجهون الحياة بمفردهم دون وجود أي شخص بجلنبهم وهو ما يشعرهم بالسوء اتجاه الحياة وفقدان الشغف في كل شيء.

مسلسل دواعي السفر 

ويظهر الفنان أمير عيد في شخصية شخص توفى والده فدخل في حالة اكتئاب شديدة وكاد انت ينتحر عدة مرات، ولكن ينقذه مرض القبطان ابراهيم الذي يسارع في إنقاذه ويكتشف من خلاله أنه يعيش حالة من الوحدة بسبب سفر ابنته وأنه ليس لديه اصدقاء، ومن هنا تتغير حياة امير عيد وتنقلب رأسا على عقب ويحاول التقرب من القبطان إبراهيم لتتغير حياتهم معاً.

أبطال مسلسل دواعي السفر

ويشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر عدد كبير من الفنانيين بجانب الفنان أمير عيد، أبرزهم: كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمي، آدم الألفي، ويشارك به الكاتبة مريم نعوم في أولى تجاربها التمثيلية، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد ناير. 

تابع موقع تحيا مصر علي