عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل دواعي السفر الحلقة 8.. ظهور أحمد حاتم كضيف شرف

مسلسل دواعي السفر
مسلسل دواعي السفر

ساعات تفصلنا عن موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 8 والتي من المقرر طرحها على منصة واتش ات الرقمية ويخوض بطولتها الفنان أمير عيد، وقبل طرحها شوقت منصة واتش ات الجمهور لاحداث مسلسل دواعي السفر الحلقة 8، وفي ذلك الإطار نرصد أبرز تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل دواعي السفر.

مسلسل دواعي السفر الحلقة 8

نشرت منصة واتش ات الرقمية فيديو تشويقي من مسلسل دواعي السفر الحلقة 8 و7 والتي من المقرر أن يتم طرحها اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، وذلك عبر حساب المنصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، ومن المتوقع أن تحقق الحلقة نجاحات كبيرة ونسب مشاهدة مرتفعة حيث ينتظر عدد كبير من الجمهور عرضها.

مسلسل دواعي السفر 

وجدير بالذكر، أنه يظهر الفنان أحمد حاتم كضيف شرف في مسلسل دواعي السفر الحلقة 8 حيث يكون من بين المرضى الذي يعانون من الوحدة ويترددون على عيادة الفنانة نادين ليتعالج نفسيا.

احمد حاتم في مسلسل دواعي السفر 
أحمد حاتم في مسلسل دواعي السفر

أحمد حاتم في مسلسل دواعي السفر الحلقة 8 

ويقابل أحمد حاتم الفنان أمير عيد ضمن أحداث مسلسل دواعي السفر الحلقة 8، حيث يتفق معه على عمل اعلان خاص بعيادته، ويتحدث أحمد حاتم مع أمير عيد أيضا عن معاناته من المرض وكيف تركته خطيبته بسبب ذلك.

مسلسل دواعي سفر 

وتعرض الحلقة 7 و8 من مسلسل دواعي السفر في اليوم الاربعاء في تمام الساعة الثانية عشر مساء، حيث يعرض المسلسل في يوم اربعاء من كل أسبوع حيث تدور أحداث العمل من 10 حلقات يتم عرضهم على منصة واتش ات الرقمية محقيقين نجاحات كبيرة في فترة عرضها ومتصدرا الأكثر مشاهدة على المنصة.

تفاصيل مسلسل دواعي السفر 

ويعد مسلسل دواعي السفر من بطولة الفنانة أمير عيد والفنان كمال الباشا إلى جانب كلا من النجوم نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير وتأليف وإخراج محمد ناير.

كما يعد مسلسل دواعي السفر هو ثاني أعمال أمير عيد بعد نجاحه في البطولة المطلقة من خلال مسلسل ريفو والذي شارك به إلى جانب كلا من ركين سعد وصدقي صخر ونجوم آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي