عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد الحلقات الجديدة من مسلسل دواعى سفر

مسلسل دواعي سفر
مسلسل دواعي سفر

تمكن مسلسل دواعي سفر للفنان أمير عيد من حصد شعبية كبيرة فور انطلاق عرض أولى حلقات دواعي سفر، عبر منصة watch it الإلكترونية، وتصدر مسلسل دواعى سفر محركات البحث عبر موقع جوجل وبدأ الجمهور يتفاعل مع الحلقات الجديدة من مسلسل دواعى سفر.

موعد الحلقات الجديدة من مسلسل دواعى سفر

وبدأ الجمهور يتابع مسلسل دواعي سفر وحرص الجيمع على معرفة موعد الحلقات الجديدة من مسلسل دواعى سفر حتى لا يفوتهم الأحداث المشوقة من مسلسل دواعى سفر، ولذلك رصد موقع تحيا مصر لكم موعد الحلقات الجديدة من مسلسل دواعى سفر.

مسلسل دواعي سفر

ومن المقرر أن تطرح الحلقات الجديدة من مسلسل دواعى سفر لـ أمير عيد يوم الأربعاء في تمام الساعة 12 صباحًا وهي الحلقة السابعة والثامنة، وقد دخل مسلسل دواعي سفر في قائمة الأعلى مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحه عبر المنصة.

مسلسل دواعي سفر

يشارك في بطولة مسلسل دواعي سفر بجانب أمير عيد كل من كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمي، آدم الألفي، مريم ناعوم، ياسمين سمير وتأليف وإخراج محمد ناير، والمسلسل مكون من 10 حلقات، ويناقش مسلسل دواعي سفر العديد من القضايا المهمة

يعد مسلسل دواعي سفر التجربة الثانية لـ محمد ناير مع أمير عيد حيث قام بتأليف مسلسل ريفو 1 و2، ولكن هذه التجربة الأولى له في عالم الإخراج، وقد نجح في تجربته الأولى بالإخراج محطمًا جميع التوقعات.

مسلسل دواعي سفر

أجدد أعمال أمير عيد

والجدير بالذكر أن أجدد أعمال أمير عيد هو ألبوم كايروكي الجديد والذي كان بيحضر منذ سنتين تقريبًا، وقد كشف عن ذلك من خلال لقائه الإذاعي في برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

وعلق قائلًا: "اشتغلنا على ألبوم كايروكى الجديد من سنة و9 شهور بالظبط، عاملين فيه أغانى مختلفة جدًا، وطول الوقت شغالين عليه علشان يطلع بالشكل الأفضل"، كاشفًا عن موعد موعد طرح ألبومه الجديد وهو في شهر سبتمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي