عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل دواعي سفر الحلقة 6.. تطور العلاقة بين امير عيد وابنة كامل الباشا

مسلسل دواعي سفر
مسلسل دواعي سفر

عرض في الساعات الماضية مسلسل دواعي سفر الحلقة 6، وذلك على منصة واتش ات الرقمية وذلك بعدما انتظرها الجمهور بشكل حماسي ومشوق لمعرفة أبرز الأحداث التي ستظهر خلال الحلقة، ورصد موقع تحيا مصر أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة 6 بعد طرحها.

احداث مسلسل دواعي سفر الحلقة 6

بدأت أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة 6 بالفنانة دنيا وائل والتي تجسد دور داليا، حيث تجلس مع سامي "أحمد غزي" ويتحدثان عن عودته في امريكا خاصة بعد معرفتها أنه كان شخص مهم هناك لكنه يفضفض لها بالحقيقة الكاملة ويشير إلى أنه جاء إلى مصر بسبب شعوره بالوحدة في الغربة.

مسلسل دواعي سفر 

واستكملت أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة 6 تطورات العلاقة بين امير عيد والذي يجسد دور علي وسلمى ابنة ابراهيم ويجسده الفنان كامل الباشا، حيث فتح الثنائي قلبهم لبعضهم وكشفت سلمى لعلي عن طفولتها وكيف تأثرت بوفاة والدتها، كما طلبت من علي أن يظل معها فور عودتها من استراليا ومن هنا يبدوا أنهم تقربوا من بعضهم بشكل كبير.

مسلسل دواعي سفر 

مواجهة القبطان ابراهيم مع طليق هدى

وكشفت أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة 6 مواجهة حادة بين القبطان ابراهيم وطليق الدكتورة هدى، عمر والذي يجسد دور الفنان نادر الوجود، فيذهب القبطان ابراهيم إلى المنزل في حزن شديد  ويخبر ابنته سلمى بالحقيقة الكاملة حول علاقته بهدى، حيث أنهما أصدقاء ولن يحتفلا بزفافهما ويقع  ويجلس على وبجانبه الحبوب، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال وإضفاء حالة من التشويق للحقات المقبلة.

تفاصيل مسلسل دواعي سفر 

جدير بالذكر، ان مسلسل دواعي سفر من بطولة الفنان أمير عيد في ثاني تجاربه التمثيلية بعد نجاحه الكبير في مسلسل ريفو والذي تم عرضه على منصة فيو الرقمية، ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمي، آدم الألفي، وتشارك في بطولته الكاتبة مريم نعوم أيضا في أولى بطولتها المطلقة في عالم الفن والتمثيل.

ويسلط مسلسل دواعي سفر الضوء على الوحدة والأشخاص الذي يعانون منها وذلك في إطار اجتماعي تشويقي، وتدور أحداث المسلسل في 10 حلقات فقط على منصة واتش ات الرقمية، حيث بدأ بمحاولة امير عيد التخلص من حياته بعد وفاة والده لكن ينقذه مرض القبطان ابراهيم حيث يسرع في إنقاذه ناسيا أمر الانتحار، ليقلب هذا الحادث حياته رأسا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي