عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب.. تفاصيل حفل محمد محسن في الرياض

محمد محسن
محمد محسن

أعلنت الصفحة الرسمية لـ مسرح فوكالي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عن إحياء الفنان محمد محسن حفل غنائي بالرياض وعلقت على البوستر الدعائي الخاص بالحفل معلنة عن موعد الحفل والتفاصيل الكاملة عنه، ونوفر في السطور التالية تفاصيل حفل محمد محسن في الرياض.

حفل محمد محسن في الرياض

بعد غياب.. تفاصيل حفل محمد محسن في الرياض

يحيي الفنان محمد محسن حفل غنائي ضخم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك بعد غياب فترة طويلة عن إحياءه حفل غنائي في الرياض، و روجت الصفحة الرسمية لـ مسرح فوكالي لـ حفل محمد محسن في الرياض، ومسرح فوكالي هو المسرح الذي من المقرر أن يحيي محمد محسن حفله القادم عليه، وشاركت الصفحة الرسمية لمسرح فوكالي البوستر الدعائي الخاص بـ حفل محمد محسن في الرياض عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليه: “اللي غاب عن الرياض كتير وجاي يطربنا قريب.. الفنان محمد محسن على مسرح فوكالي”، ومن المقرر أن يحيي محمد محسن حفله يومي 12 - 13 من شهر سبتمبر الجاري بمدينة الرياض والذي من المتوقع أن يشهد حضور جماهيري ضخم من محبين محمد محسن من مختلف دول الوطن العربي وليس الرياض فقط، كما أنه من المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه التي تنال إعجاب وتفاعل الجمهور.

بعد وفاته.. محمد محسن يوجه رسالة مؤثرة لـ شقيقه 

كان وجه محمد محسن رسالة مؤثرة إلى شقيقه الذي رحل عن عالمنا منذ فترة قليلة، وذلك بعد مرور فترة من وفاته وأعرب محمد محسن في رسالته عن الحزن الذي أصابه منذ وفاة شقيقه وشارك صورته معلقًا عليها بكلمات مؤثرة توضح حالة الحزن والصدمة التي سيطرت عليه منذ خبر وفاة شقيقه، وقال محمد محسن في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “الجمعة الأولى لأخي حبيبي في القبر.. أخي الحبيب الراحل بعيدًا لن أنساك أبدًا، وأعاهدك بأني سأدعو لك حتى أجاورك أنت وأبي الحبيب، ستبقى حاضرًا في قلبي مهما أخذك الغياب رحمك الله”، واختتم محمد محسن منشوره وطالب متابعيه بالدعاء لشقيقه الراحل".

الفنان محمد محسن 

محمد محسن يتحدث عن السوشيال ميديا: سلاح ذو حدين 

من ناحية أخرى كان تحدث الفنان محمد محسن عن السوشيال ميديا وتأثيرها في حياتنا مؤكدًا أنه يعتبرها سلاح ذو حدين وأنه دائمًا حريص على أن تكون بعيدة عن حياته الشخصية ولم يحب التواجد عليها باستمرار ووصفها بالسلاح من أسلحة الحروب الموجودة في العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي